السفير ماجد عبد الفتاح: كل من يسعى لوقف أطماع إسرائيل التوسعية يُهاجم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السفير ماجد عبد الفتاح: كل من يسعى لوقف أطماع إسرائيل التوسعية يُهاجم - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:49 مساءً

 أكد السفير ماجد عبد الفتاح رئيس بعثة جامعة الدول العربية بالأمم المتحدة، أن الوضع فى رفح الفلسطينية وغزة كارثى ومؤلم على الأرض فى ظل تقارير البرنامج العالمى التى تقول إن حالة المجاعة انتشرت فى شمال غزة وتنتشر أكثر فى جنوب غزة خاصة مع إغلاق المعابر أمام إدخال المساعدات.

 

 

وأضاف ماجد عبد الفتاح خلال مداخلة هاتفية من نيويورك ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، على قناة on، أن الدولة المصرية تسعى من خلال الدبلوماسية إلى تسليط كل الأضواء الممكنة على هذه الأحداث.

 

ولفت ماجد عبدالفتاح، إلى أن الجانب الأمريكى يصر على أن يتم التوصل لاتفاق خارج الأمم المتحدة فلا يريد أن يرى أى دور لها فى هذا الأمر، حيث اعترضت أمريكا على إصدار مجلس الأمن لأى رد فعل ضد جرائم إسرائيل، ورفضت إجراء مجلس الأمن لأى تحقيقات حول المقابر الجماعية فى غزة.

 

تابع ماجد عبد الفتاح،  المصالح الانتخابية ال؟أمريكية تفرض نفسها على المواقف داخل مجلس الأمن، وكل من يهاجم إسرائيل أو يسعى لوقف أطماع إسرائيل التوسعية يتم مهاجمته تحت الحماية الأمريكية.

 

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق