منهم منى زكي ومحمد رمضان.. النجوم ينعون والدة كريم عبد العزيز - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منهم منى زكي ومحمد رمضان.. النجوم ينعون والدة كريم عبد العزيز - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:12 مساءً

حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على نعي والدة كريم عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا منذ ساعات معدودة، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

منى زكي تنعي والدة كريم عبد العزيز

ومن جانبها كتبت منى زكي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور يرصده موقع تحيا مصر: خالص عزائي لاخي كريم واختي ياسمين عبدالعزيز في وفاة والدتهم.. ربنا يرحمها ويجعلها من اهل الجنة.

منى زكي 

كما كتب النجم محمد رمضان ناعيا والدة كريم عبد العزيز: إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتقدم ببالغ الحزن والأسى لعائلة الزميل العزيز و النجم الكبير كريم عبد العزيز في وفاة السيدة الفاضلة والدته ربنا يسكنها فسيح جناته و يلهمه الصبر والسلوان.

إلهام شاهين وأكرم حسني ينعيان والدة كريم عبد العزيز

ومن ناحية أخرى، كتبت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: أخي وصديقى الغالي جدا الفنان كريم عبد العزيز .. خالص عزائي لك  لكل أسرتك في وفاة الوالدة رحمة الله عليها.. ربنا يجعل مثواها الجنة.. ويصبركم على الفراق.

كما كتب أكرم حسني: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء.

صبا مبارك تنعي والدة كريم عبد العزيز 

كما نعت الفنانة صبا مبارك وفاة والدة كريم عبد العزيز، من خلال خاصية استوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: خالص التعازي لزميلي كريم عبد العزيز في وفاة والدته الغالية، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكانت قد أعلنت المذيعة بوسي شلبي وفاة والدة كريم عبد العزيز، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورة تجمع كريم عبد العزيز بوالدته، وعلقت عليها قائلة: البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز، وتشييع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق