مجموعة بارسيلو الإسبانية تفتتح أحدث فنادقها في المغرب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجموعة بارسيلو الإسبانية تفتتح أحدث فنادقها في المغرب - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:55 مساءً

سرايا - يواصل عملاق الفنادق الإسباني “بارسيلو” توسيع نشاطه في المغرب، حيث أعلن عملاق الفنادق الإسباني بارثيلو، أمس الثلاثاء، عن افتتاح فندقه الجديد بطنجة، وهو الأول الذي سيحمل العلامة التجارية أوكسيدنتال في المغرب.

ويضم الفندق الجديد 170 غرفة وهو من فئة أربع نجوم، وهو ثاني فندق للمجموعة الإسبانية في مدينة طنجة، حيث يوجد بالفعل فندق خمس نجوم آخر.وتدير حاليا تسعة فنادق في ست مدن مختلفة (أكادير والدار البيضاء وفاس ومراكش والرباط وطنجة)، مما يجعلها المجموعة التي تتخذ من إسبانيا مقراً لها الأكثر حضوراً في المغرب، حيث توفر 1400 فرصة عمل.

وقال أنخيل إسكويناس، المدير الإقليمي لقسم الفنادق في بارسيلو في المغرب وتونس، إن “المغرب بلد استراتيجي لخطة توسع الشركة. هدفنا هو الاستمرار في النمو في المغرب ودمج فنادق جديدة، خاصة من فئة 4 و5 نجوم”.

وتدير “بارثيلو” حاليا 8 فنادق بطاقة إيوائية تصل 1600 غرفة في 6 مدن مغربية. وبهذه الخطوة تسعى الشركة إلى مواصلة استثمارها السياحي في المغرب ودمج فنادق جديدة، خاصة أربع وخمس نجوم، سواء في المدن السياحية أو المدن الكبرى.وسبق لمجموعة الفنادق الإسبانية، أن أعلنت في أكتوبر الماضي، شراء وتجديد فندقين في المغرب باستثمار قدره 80 مليون يورو.

 
 

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق