عبد المنعم سعيد يكشف هدف إسرائيل من اقتحام رفح الفلسطينية (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد المنعم سعيد يكشف هدف إسرائيل من اقتحام رفح الفلسطينية (فيديو) - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 08:34 مساءً

رفح الفلسطينية، قال عبد المنعم سعيد المفكر السياسي، إنّ قرار نتنياهو باقتحام مدينة رفح الفلسطينية، هو للضغط على حركة حماس وإهانتها أمام شعب غزة ورفح الفلسطينية، فهو يريد إبادة القيادات، وفي ذات الوقت، يبحث في الأنفاق التي يختبئون فيها، إذا كانت تحتوي على رهائن إسرائيليين.

أهداف بنيامين نتنياهو في قطاع غزة 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له عبر فضائية «القاهرة الإخبارية» مع الإعلامي خالد عاشور، أن نتنياهو يُحقق أهدافه بتدمير كافة المؤسسات الفلسطينية، مشيرًا أنه لا يوجد أي من قيادات حماس في مكاتبهم.

-إعلانات-

6a7c637b9a.jpg
رفح الفلسطينية تحت الاحتلال الإسرائيلي، فيتو

عبد المنعم سعيد يكشف حال الحكم في غزة

وأكد “سعيد” أنّ الحكم في غزة مشلول، ولا يوجد أثر للسلطة السياسية الفلسطينية، إلا بعض المحاولات الصغيرة لعملية توزيع المعونات وأشكال الإغاثة المختلفة على الشعب الفلسطيني.

 

ba97844ee6.jpg
عملية الاحتلال الإسرائيلي في رفح الفلسطينية، فيتو

 

حقيقة مزاعم إسرائيل بشأن تخصيص شركة أمن أمريكية لإدارة غزة

وتابع، أنّ المزاعم الإسرائيلية حول تخصيص شركة أمن أمريكية لإدارة غزة، غير صحيحة، فالولايات المتحدة لا تحتاج من يتحدث على لسانها خاصة وأن الاحتلال الإسرائيلي هو من أكد على بقائه في غزة على أساس حفظ أمنها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق