قبل مواجهة الأهلي.. الترجي يودع كأس تونس أمام فريق درجة ثانية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل مواجهة الأهلي.. الترجي يودع كأس تونس أمام فريق درجة ثانية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 08:34 مساءً

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي صدمة قوية، قبل المواجهة المنتظرة أمام نظيره الأهلي، وذلك في إياب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

صدمة الترجي التونسي

وقد تلقى فريق الترجي التونسي الهزيمة من نظيره محيط قرقنة بهدفين مقابل هدف، والتي على إثرها ودع بطولة كأس تونس 2024 من الدور الـ 32، في مفاجأة قوية من العيار الثقيل قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض فريق الترجي التونسي مباراته اليوم أمام محيط قرقنة في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد "الطيب المهيري" وذلك في إطار مباريات الدور الـ 32 من مسابقة كأس تونس 2024.

وقد انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث جاء الهدف القاتل لفريق قرقنة عن طريق اللاعب محمد أمين زيتوني في الدقيقة 112 من زمن الشوط الثاني الإضافي.

حقيقة إصابة إمام عاشور

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن سبب تغيير إمام عاشور في مباراة الاتحاد الكندري ليس بسبب تعرضه للإصابة، وأن كل ما يقال ليس له أساس من الصحة".

وأكمل المصدر، "إمام عاشور يعاني من الإجهاد فقط، وهذا طبيعي بسبب مشاركته في الكثير من مباريات الأهلي الأخيرة منذ عودته من الإصابة، لكنه سليم وبحالة جيدة، وجاهز لمباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واختتم، "وأن قرار مشاركته في مباراة الأهلي وبلدية المحلة المقبلة سيكون بناء على قرار المدير الفني مارسيل كولر، والذي يفضل إراحة بعض اللاعبين الأساسين لتجهيزهم للمباراة المنتظرة أمام الترجي التونسي".

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل يوم 11 مايو الجاري، حيث يقام اللقاء على ستاد "المحلة" وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد فريق بلدية المحلة في المركز الرابع عشر ومعه 19 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق