خبير عسكري: نتنياهو فشل في مواجهة الشارع الإسرائيلي (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبير عسكري: نتنياهو فشل في مواجهة الشارع الإسرائيلي (فيديو) - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:53 مساءً

 كشف اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، أسباب إصرار بنيامين نتنياهو رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي على استمرار الحرب فى قطاع غزة وفشله في مواجهة الشارع الإسرائيلي.

 

رفض المفاوضات واستمرار العدوان العسكري على قطاع غزة

 وقال اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق خلال اتصالا هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفى، المذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، إن النوايا الإسرائيلية ظاهرة منذ البداية برفض المفاوضات واستمرار العدوان العسكري على قطاع غزة.

-إعلانات-

 

الموافقة على اتفاقية وقف إطلاق النار

 وأضاف اللواء نصر سالم، إن إسرائيل تفاجئت برد فعل حركة حماس بالموافقة على اتفاقية وقف إطلاق النار التي قدمتها مصر وقطر، مشيرا إلى أن إعادة الرهائن عبر المفاوضات يعني فشل نتنياهو وأصبح في مواجهة الشارع الإسرائيلي بعدما دفع الاحتلال إلى حرب نزيف في الأرواح والاقتصاد على مدار 7 أشهر الماضية.

نتنياهو كان أمله تحرير الرهائن بعمل عسكري ليصبح بطلا قوميا في إسرائيل

وتابع رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، أن نتنياهو كان كل أمله تحرير الرهائن بعمل عسكري ليصبح بطلا قوميا في الداخل الإسرائيلي، لذلك وضع عراقيل أمام المفاوضات مع حركة حماس رغم موافقة الحركة الفلسطينية بحجة أن ما وافقت عليه حماس لا توافق عليه إسرائيل.

وأوضح اللواء نصر سالم، أن استمرار نتنياهو في إرسال الوفود للتفاوض يعني أنه لا يستطيع تحرير الرهائن رغم ما قدمته أجهزته وما مدته به أمريكا وإنجلترا وفرنسا من أجهزة مراقبة، لأنه لو لديه خطة كاملة ما كان ليذهب من الأساس إلى المفاوضات.

 

حماس تفهمت لعبة نتنياهو وافقت على اتفاقية وقف إطلاق النار

وأكد رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، أن حركة حماس تفهمت لعبة نتنياهو لذلك وافقت على اتفاقية وقف إطلاق النار حتى تضع رئيس حكومة الاحتلال في مواجهة مع الشارع الإسرائيلي وأنه من يصر على استمرار الحرب وليس حماس، مؤكدا استحالة تنفيذ إسرائيل القضاء على حماس كونها أصبحت فكرة متجذرة.
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق