وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل صفقة "السيارات الفارهة" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل صفقة "السيارات الفارهة" - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:46 مساءً

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

سارعت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة إلى الخروج بتوضيح حول ما تداولته مؤخرا بعض وسائل الأعلام، والتي زعمت إقدام الوزارة المذكورة على اقتناء 4 سيارات فارهة، تفوق 480 مليون سنتيم، وتتوزع على أربع حصص تضم سيارة فاخرة بمبلغ 127 مليون سنتيم وسيارتين بمبلغ 64 مليون سنتيم و 41 مليون سنتيم، بالإضافة إلى سيارة رابعة هجينة يقارب ثمنها 248 مليون سنتيم.

وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة نفت بشكل قاطع صحة المعطيات المتداولة، واصفة إياها بالزائفة والعارية من الصحة، حيث قدمت في بلاغ رسمي توصلت أخبارنا بنسخة منه، التوضيحات التالية:

- يتعلق الأمر بطلب عروض مفتوح تم نشره على بوابة www.marchespublics.gov.ma ، يحمل رقم 4/24/MTNRA.

- يهم طلب العروض هذا اقتناء 5 سيارات من الفئة 2 من نوع Berline وقيمتها الإجمالية 1.273.104 درهم و0 1 سيارات من النوع الهجين قيمتها الإجمالية 2.479.908 درهم.

- يأتي طلب العروض هذا في إطار تجديد حظيرة سيارات وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة التي لم يتم تجديدها منذ عدة سنوات مع ما يتطلبه ذلك من تكاليف الصيانة وتقادم السيارات.

وشددت الوزارة على أن إزاء جميع هذه الادعاءات الزائفة، فإنها "تحتفظ بحقها في اتخاذ المتابعات القانونية اللازمة للتصدي لهذا النوع من الادعاءات والأخبار الكاذبة التي من شأنها تضليل الرأي العام".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق