17:42أخبار حصريّةخاص – لماذا قال ربيع الأسمر " للأسف أصبح الإحتكاك بالشتم والتفاخر " ؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
17:42أخبار حصريّةخاص – لماذا قال ربيع الأسمر " للأسف أصبح الإحتكاك بالشتم والتفاخر " ؟ - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:40 مساءً

كشف الفنان اللبناني ربيع الأسمر تفاصيل مثيرة حول إحدى أغانيه القديمة المشهورة، وهي أغنية "حوا" التي تعود إلى العام 2004.


وأبدى الأسمر سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققته هذه الأغنية في مسيرته على مستوى الوطن العربي، مؤكدًا أنها لا تزال محبوبة من قبل الناس حتى اليوم.
وقال الأسمر في حديث خاص مع موقع "الفن": "قمت بتقديم "حوا" مع أغنية "غلاك" و"ام أحمد" وباقة رائعة في ألبوم واحد عام 2004 وجميع أغنيات الألبوم حققت نجاحاً كبيراً وما زالت تحصد الاستماع وتتردد على الألسن ليومنا هذا، حتى "ام أحمد" دخلت عالم التراث وكان لي الفخر بأن تصبح أغنية تراثية، كل الأغاني هي عبارة عن أفكار فالذي يغني "غلاك" يعلم بأن المرأة ليست بنظرة محددة أو جميع الناس في كفة واحدة".
وأضاف: "كلمات "حوا" كانت فكرة الكاتب المرحوم رياض العلي وألحان ثائر وماهر العلي أحببت أن أوضحها بصورة معينة لكن طبعاً لا أؤيد أن حوا "قطعة من جهنم" وكنا في ذاك الزمن نفضل الإحتكاك الذي يولد الحرارة بمبدأ "نهز الورد لنشمه" أما الآن للأسف أصبح الإحتكاك بالشتم والتفاخر".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق