محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعوده للدوري الممتاز - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعوده للدوري الممتاز - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:13 مساءً

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تهنئة بالإنابة عن أهالي الغربية، لفريق غزل المحلة العريق لصعوده وعودته لمكانه الطبيعي بالدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب فوزه اليوم خارج ملعبه على فريق بروكسي ليصبح ثاني الصاعدين للدوري الممتاز، موجهًا التهنئة للاعبين والجهاز الفني والإداري وأعضاء مجلس الإدارة.

كما هنئ المحافظ جماهير المحلة العريقة، والتي ساندت الفريق حتى صعوده، مؤكدا على حرص المحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم للفريق حتى يستمر تميزه وصعوده لأعلى المراكز في المسابقة.

-إعلانات-

وعبر المحافظ عن سعادته البالغة بصعود نادي غزل المحلة ليصبح لدينا فريقين من محافظة الغربية ينافسون في بطولة الدوري الممتاز المصري.

أهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين

تقدم غزل المحلة بالهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق عبد الرحيم عموري بعد كرة عرضية من الجبهة اليسرى قابلها برأسية من فوق الحارس، قبل أن يرد بروكسي بهدف التعادل في الدقيقة 26 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق محمد صبري.

ركلة جزاء لمصلحة غزل المحلة

وفي الدقيقة 45، احتسب الحكم حمادة القلاوي ركلة جزاء لمصلحة المحلة وأشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد باستن مدافع بروكسي بعدما أخرج الكرة بيده قبل أن تسكن الشباك، ليتصدى محمد جابر للكرة ويسددها بنجاح لينتهي الشوط بتقدم غزل المحلة 2 / 1.

وفي الشوط الثاني، استغل غزل المحلة النقص العددي لفريق بروكسي ونجح في إحراز الهدف الثالث عن طريق عبد يحيى في الدقيقة 86، ليضمن لفريقه الفوز والتأهل رسميا إلى الدوري الممتاز، بعد احتلال المركز الثاني في دوري المحترفين.

تشكيل الجهاز الفني لنادي غزل المحلة

ويضم تشكيل الجهاز الفني لفريق غزل المحلة كلا من أحمد عيد عبد الملك مديرا فنيا، محمود صبحي مدرب مساعد، عبد السلام نجاح مدرب مساعد، ناصر فاروق مدرب حراس مرمى، أحمد عمر مخطط أحمال، طه السيد مدير إداري، عمر سعد مدير شئون اللاعبين.

ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين قبل مباريات اليوم

وجاء ترتيب دوري المحترفين، بعد مباريات اليوم كالتالي:

1- بتروجت 64 نقطة.

2- غزل المحلة 52 نقطة.

3- لافيينا 48 نقطة

4- حرس الحدود 48 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق