عاجل

فتح متحفي نجيب محفوظ وأم كلثوم مجانا بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فتح متحفي نجيب محفوظ وأم كلثوم مجانا بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 06:32 مساءً

أعلن قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش عن استقبال زوار متحفي نجيب محفوظ "خلف الجامع الأزهر" وأم كلثوم "بمنيل الروضة" مجانا خلال الفترة من يوم الأربعاء الموافق ١٥ مايو وحتى الاثنين ٢٠ من الشهر نفسه، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

ويأتي ذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف، وفي إطار خطة وزارة الثقافة للحفاظ على تراث المبدعين.

ca10102400.jpg

اليوم العالمي للمتاحف 

يشار أن المجلس الدولي للمتاحف أسس اليوم العالمي للمتاحف عام ١٩٧٧، واعتبر ١٨ مايو من كل عام يوما يحتفل فيه العالم بأهمية المتاحف ودورها التوعوي، التعليمي، الثقافي والفني.

-إعلانات-

11388b0854.jpg

ويهدف الى إتاحة الفرصة للمختصين بالمتاحف للتواصل مع الجمهور ولفت انتباههم إلى الجهود المبذولة، وأهمية دور المتاحف كمؤسسات تخدم المجتمع وتنمية وايضا الاشتراك بالأنشطة الإبداعية المختلفة.

الهلباوى والتونى و15 ليلة لـ هل هلالك، برنامج حفلات التنمية الثقافية والإنتاج الثقافي في رمضان

صندوق التنمية الثقافية يحتفل باليوم العالمي للإذاعة غدا

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق