نادر وخطير.. تفاصيل مرض ابنة صلاح عبدالله - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نادر وخطير.. تفاصيل مرض ابنة صلاح عبدالله - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 06:32 مساءً

ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن  تفاصيل مرض ابنة صلاح عبدالله، وذلك بعد أن أعلنت تعرضها لوعكة صحية منذ عدة أيام، مما دفع عدد كبير من الجمهور والمتابعين إلى البحث عن تفاصيل مرض ابنة صلاح عبدالله لمعرفة تطورات حالتها الصحية، ومعلومات أكثر عن المرض الذي أصيبت به.

تعرض ابنة صلاح عبدالله لوعكة صحية مفاجئة

أصبحت تفاصيل مرض ابنة صلاح عبدالله الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث الشهيرة، فالكل يريد معرفة تفاصيل مرض ابنة صلاح عبدالله وأخر تطورات حالتها الصحية.

صلاح عبد الله 

ومع البحث تبين أن ابنة صلاح عبدالله الإعلامية دنيا أعلنت تعرضها لوعكة صحية مفاجئة منذ عدة أيام، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت من خلال خاصية استوري: اليوم امبارح كان باين من أوله، في أيام كده من أول ما أفتح عيني بتبان أحاول أهدي فيها مبتعديش.. رجعت من الشغل حصلي هجوم من الفيبروميالجيا الآلم العضلي الليفي، في أغلب الأوقات بستحملها وأنا ففي البيت امبارح كانت غير محتملة فأخذوني على المستشفى.

تفاصيل مرض ابنة صلاح عبدالله

وبعد تداول ذلك المنشور على نطاق واسع حرصت أعداد كبيرة من الجمهور والمتابعين على معرفة تفاصيل مرض ابنة صلاح عبدالله من خلال البحث عنه عبر محركات البحث المختلفة، وبعدها اتضح أن الفيبرومايلجيا هو مرض ينتج عن خلل في الغدد الصماء والتمثيل الغذائي، وقد يؤدي إلى هشاشة العظام.

ويمكن معالجة مرض الفيبرومايلجيا من خلال تغيير أسلوب الحياة وإدخال العلاج السلوكي والنفسي، بجانب ممارسة التمارين الرياضية، والأدوية الخاصة بتخفيف الشعور بالألم والاكتئاب والقلق والأرق، وبحسب دراسة عالمية تبين أن النساء هن أكثر عرضه للإصابة بمرض الفيبرومايلجيا، حيث تعاني منه واحدة من كل 5 نساء في العالم.

إصابة ابنة صلاح عبد الله في حادث سير

وعلى صعيد آخر، كانت قد تعرضت مذيعة الراديو دنيا صلاح عبد الله ابنة الفنان الكبير صلاح عبد الله لحادث سير تسبب في إصابة ذراعها، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فكتبت: الحمد لله إنها جت على قد كده.. بس مخضوضة بصراحة.. آخر 3 شهور أنا ورا كل مناسبة في حياتي سواء في الشغل أو البيت يحصلي حاجة.. مش عارفة العيب في السوشيال ميديا ولا أنا اللي نجمي خفيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق