غزل المحلة يقترب من الممتاز بالتقدم على بروكسي في الشوط الأول - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غزل المحلة يقترب من الممتاز بالتقدم على بروكسي في الشوط الأول - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 05:35 مساءً

تقدم غزل المحلة على نظيره بروكسي بهدفين مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب بروكسي، ضمن الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني أ "دوري المحترفين".

عبد الرحيم عموري يحرز الهدف الأول

تقدم غزل المحلة بالهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق عبد الرحيم عموري بعد كرة عرضية من الجبهة اليسرى قابلها برأسية من فوق الحارس، قبل أن يرد بروكسي بهدف التعادل في الدقيقة 26 من تسديدة قوية من خارج منطقة لجزاء عن طريق محمد صبري.

ركلة جزاء لمصلحة غزل المحلة

وفي الدقيقة 45، احتسب الحكم حمادة القلاوي ركلة جزاء لمصلحة المحلة وأشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد باستن مدافع بروكسي بعدما أخرج الكرة بيده قبل أن تسكن الشباك، ليتصدى محمد جابر للكرة ويسددها بنجاح لينتهي الشوط بتقدم غزل المحلة 2 / 1.

-إعلانات-

وفي المباراة الأخرى، استمر التعادل السلبي بين حرس الحدود والقناة في المباراة التي تجمعهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

ويحتاج غزل المحلة إلى الفوز اليوم من أجل ضمان التأهل رسميا إلى الدوري الممتاز، واحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين، بعدما هبط الموسم الماضي من دوري الأضواء والشهرة.

ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين قبل مباريات اليوم

1- بتروجت 64 نقطة.

2- غزل المحلة 49 نقطة.

3- حرس الحدود 48 نقطة.

4-لافيينا 45 نقطة.

5- وادي دجلة 45 نقطة.

6- طنطا 39 نقطة.

7-السكة الحديد 38 نقطة.

8- بروكسي 37 نقطة.

9- راية  37 نقطة.

10- القناة  35 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق