عاجل

رياضة - ألمانيا تدرس السماح بإشعال «الشماريخ» في الملاعب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

يدرس الاتحاد الألماني لكرة القدم السماح بإشعال الألعاب النارية في جزء معين من الملعب وذلك لأن العقوبات المتزايدة لم تفلح حتى الآن في الحد من استخدامها.

وتشتهر ثقافة جماهير كرة القدم الألمانية باستخدام الألعاب النارية على نطاق واسع ولكن عشرات الأشخاص أصيبوا من هذه الاستخدامات في السنوات الأخيرة ويتم إيقاف المباريات بشكل روتيني بسبب كثرة الدخان.

وقال بيرند نيوندورف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، لصحيفة “ميتل دويتشه تسايتونج”:” قمنا الآن بتشكيل مجموعة عمل لسلامة الملاعب في الاتحاد الألماني لكرة القدم لأن إشعال الألعاب النارية قد ازداد مرة أخرى بعد جائحة فيروس كورونا وارتفعت الغرامات بشكل كبير”.

وأشار إلى أن تحديد أماكن في الملاعب يمكن أن يتم إشعال الألعاب النارية فيها بشكل آمن ” يتم مناقشته بكل تأكيد من قبل مجموعة العمل”.

ومع ذلك أكد نيوندورف إن الألعاب النارية “من حيث المبدأ خطيرة، وبالتالي هي ممنوعة”.

وأردف:”زيادة عدد الحوادث المتعلقة بالألعاب النارية يعني أيضا مخاطر أكبر من الإصابات والحروق، خاصة للجماهير، بما في ذلك الكثير من الأطفال والشباب، بالإضافة للاعبين والحكام”.

وأضاف “مسؤوليتنا هي أن نضمن تجربة آمنة للجميع في الملاعب”.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - ألمانيا تدرس السماح بإشعال «الشماريخ» في الملاعب - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:59 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق