حلم الصعود للممتاز، احتشاد جماهير المحلة قبل مواجهة بروكسي (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حلم الصعود للممتاز، احتشاد جماهير المحلة قبل مواجهة بروكسي (فيديو) - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:54 مساءً

تواجد عدد كبير من جماهير غزل المحلة في ملعب بروكسي، قبل المباراة التي تجمع الفريقين اليوم ضمن الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني أ "دوري المحترفين".

ويحتاج غزل المحلة إلى الفوز اليوم من أجل ضمان التأهل رسميا إلى الدوري الممتاز، واحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين، بعدما هبط الموسم الماضي من دوري الأضواء والشهرة.

تأسيس غزل المحلة 

وينتسب نادي المحلة الذي تأسس عام 1936 إلي شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، وبدأ نشاط كرة القدم داخل أروقه النادي عن طريق  بعض الخبراء الإنجليز تواجدوا للعمل بالشركة بجانب العمال المصريين.

-إعلانات-

وأنشأ غزل المحلة استاده الخاص في عام 1947 ليلعب عليه  الفريق في دوري الشركات ثم التواجد وسط الكبار في الدوري الممتاز، ويتسع استاد المحلة إلي 30 ألف متفرج كما يشتهر بالمداخن الاربعة التي تحيط به. 

احتشاد جماهير غزل المحلة قبل مواجهة بروكسي، فيتو 

مشاركات غزل المحلة في الدوري الممتاز

وشارك غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز 47 مرة من قبل حيث كانت أولي مشاركة  لزعيم الفلاحين موسم 1956 / 1957، بينا كانت أخر مشاركته في موسم الماضي 2023/2022.

وتعد ابرز مشاركات غزل المحلة في الدوري موسم 1973/1972 حيث حقق اللقب للمرة الأولي والوحيدة طوال تاريخه، بينما حقق مركز الثاني مرة وحيدة، فيما جاء في المركز الثالث 5 مرات، والمركز الرابع 8 مرات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق