هل يعود محمود كهربا إلى دوري روشن من جديد؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل يعود محمود كهربا إلى دوري روشن من جديد؟ - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:54 مساءً

يستمر البحث عن موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي في الفترة الأخيرة، وتواجد وسام أبو علي في الخط الهجومي كخيار أول، وكان هناك تواجد للمهاجم الفرنسي أنتوني موديست في بعض الأوقات، ولكن عاد كهربا من جديد وأصبح المهاجم الثاني في تشكيلة مارسيل كولر، ويستعرض موقع تحيا مصر حقيقة رحيل محمود كهربا للدوري السعودي.

انتقال محمود كهربا للدوري السعودي

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة أن نادي التعاون السعودي يرغب في التعاقد مع محمود كهربا في الموسم الجديد، وحتى الان لا توجد أي مفاوضات رسمية مع اللاعب خاصة أن إدارة التعاقدات في الدوري السعودي تغيرت مع بداية الموسم الحالي مع صندوق الاستثمارات العامة.

ومن الممكن أن يطلب كهربا الرحيل عن الأهلي في ظل عدم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، وعلى الرغم من تواجده على مقاعد البدلاء بشكل مستمر إلا أنه أكثر من ساهم في تسجيل الأهداف خلال هذا الموسم مع المارد الأحمر.

وشارك محمود كهربا في مباراة الأهلي الأخيرة أمام الاتحاد السكندري وسجل هدف فريقه الربع من ركلة جزاء، وكان قد سجل في المباراة الماضية أمام الجونة في الدوري ومن ركلة جزاء أيضا.

محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي

أرقام محمود كهربا مع الأهلي هذا الموسم

شارك محمود كهربا في 24 مباراة في مختلف البطولات ها الموسم مع النادي الأهلي وسجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة وهو أكثر من شارك بتسجيل الأهداف مع المارد الأحمر هذا الموسم ولعب 1223 ألف دقيقة في كل البطولات.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة بدلية المحلة في الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل وذلك في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويبحث النادي الأهلي عن اللقب الثاني عشر في تاريخه، وتعويض خسارة لقب 2017 أمام الترجي التونسي في رادس.

وكان الأهلي قد فاز على مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة بمجموع المواجهات المباشرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق