محاولة 10 نساء للنجاة والبقاء على قيد الحياة.. فيلم Escape في دور العرض المصرية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محاولة 10 نساء للنجاة والبقاء على قيد الحياة.. فيلم Escape في دور العرض المصرية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:54 مساءً

ينطلق فيلم الإثارة والتشويق Escape في دور العرض المصرية يوم 8 مايو، بواسطة شركة Fourstar Films، والذي تدور قصته عن صراع عشرة نساء للبقاء على قيد الحياة في الصحراء الضارية.

تفاصيل فيلم Escape

وتدور أحداث فيلم Escape وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حول مجموعة من عشر نساء يجدن أنفسهن محتجزات من قبل تجار بشر، وتقود ممرضة وراقصة، المجموعة في محاولة جريئة للفرار والقتال من أجل النجاة في الصحراء القاسية، حيث  يتسابقن مع الزمن لتجنب مطارديهن، في معركة من أجل الحرية والبقاء على قيد الحياة.

فيلم Escape

أبطال فيلم Escape

 ويعد فيلم Escape من إخراج وكتابة هوارد ج. فورد، ويضم مجموعة مميزة من النجوم، منهم سارة ألكسندرا ماركس، و كسينيا إسلاموفا، وصوفي رانكين، وشون كرونين، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الفيلم بتصوير سينمائي مذهل من قبل ترافيليان سكيبالدي، الذي يلتقط بجمال الطبيعة الخلابة وينقل الأجواء المقلقة لمكان احتجاز النساء بشكل مدهش.

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم 8 مايو 2024 من خلال شركة فور ستار فيلمز، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

أفلام اجنبية في دور العرض المصرية 

وكان قد انطلق فيلم الرسوم المتحركة BLACK DRAGON، في يوم 1 مايو من إخراج المبدع شنواي شينج، حيث تنطلق الأحداث في رحلة ملحمية مليئة بالشجاعة والصداقة والصراع ضد القوى الشريرة، ويتم توزيع الفيلم بواسطة Four Star Films في دور العرض المصرية، ورصد العمل قصة كاكا، وأصدقائه المخلصين الذين تتشابك مصائرهم مع قوة شريرة تهدد بابتلاع وطنهم، حيث يتم اختراق جسد كاكا بواسطة هذه القوة فتنمو بداخله وتزداد قوتها كلما تقدم في العمر، مع الخطر المحدق بالعالم والخوف من اجتياح الشر، يجب أن يتصدى كاكا ورفاقه للتحديات التي ستواجههم. 

واستكمل الأحداث بدء كاكا في مهمة جريئة للدفاع عن وطنه من الهلاك المحتم، حيث تأخذهم رحلتهم خلال أراضي محظورة، وعالم تحت الأرض، وعالم موازي، ليواجهوا خصومًا أقوياء مثل النباتات آكلة اللحوم والمخلوقات الحجرية، وذلك بالتعاون مع التنين الأسود الأسطوري، والأميرة الشجاعة نيني، والحكيم رئيس باراغون، والجريء بيرلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق