افتتاح قسم الغسيل الكلوي للأطفال بمستشفى دمياط العام - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
افتتاح قسم الغسيل الكلوي للأطفال بمستشفى دمياط العام - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:13 مساءً

عقب وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول إيذانًا ببدء احتفالات المحافظة بعيدها القومي، بدأت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط جولة افتتاحية لعدد من المشروعات بقطاع الصحة.

وافتتحت اليوم الدكتورة منال عوض محافظ دمياط قسم الغسيل الكلوي للأطفال بمستشفى دمياط العام كما قامت بافتتاح مشروع رفع كفاءة وتطوير الواجهة الخارجية لمستشفى دمياط العام، وذلك بحضور الدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة.

 وخلال الافتتاح، استمعت "المحافظ " إلى شرح تفصيلي عن القسم الذي يغطي كافة الحالات من الأطفال تحت سن ١٨ عاما، للتخفيف عن كاهل الأهالي في السفر إلى محافظات أخرى لإجراء الجلسات لأطفالهم، وتضمن القسم ٦ أسرة مزودين بماكينات للغسيل الكلوي، حيث يستوعب القسم إجراء جلسة الغسيل لـ ٢٠ طفلا يوميًا بواقع إجراء ٣٠٠٠ جلسة سنويًا، وحرصت "المحافظ" على إهداء الأطفال باقات الزهور وتواصلت معهم للاطمئنان على الحالة الصحية لهم.

-إعلانات-

محافظ دمياط: القطاع الصحي يشهد إطلاق مشروعات جديدة

وأكدت "الدكتورة منال عوض" أن القطاع الصحي يشهد إطلاق مشروعات جديدة خلال العيد القومي، وذلك في إطار خطة المحافظة ووزارة الصحة والسكان لتطوير المنشآت الطبية بما يساهم فى دعم تلك المنظومة وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين..

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق