لإنتاج وتصدير أجود أنواع البن السعودي إلي مختلف دول العالم.. إنشاء أول مصنع للقهوة في جازان - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

المصنع الأول لإنتاج القهوة في جازان

غزيل الخالدي

تستعد مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية لـ بناء أول مصنع لـ إنتاج القهوة , ويستهدف المصنع إنتاج أجود أنواع البن السعودي , وتصديرها إلي مختلف دول العالم.

رخصة بناء المصنع الأول لإنتاج القهوة في جازان

وذلك بعدما قام رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس خالد السالم، بـ تسليم الشركة السعودية للقهوة رخصة بناء المصنع الأول لإنتاج القهوة في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، وذلك ضمن توقيع المدينة لحزمة من الاتفاقيات الاستثمارية والعقود الرأسمالية.

الهدف إنتاج وتصدير أجود أنواع البن السعودي

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن المصنع سيقام على مساحة 30 ألف متر مربع، ويستهدف إنتاج وتصدير أجود أنواع البن السعودي، وتعزيز سلاسل الإمداد المحلية والعالمية، بما يتواءم مع مستهدفات رؤية 2030، ويسهم في استدامة قطاع القهوة.

الدفع بـ البن السعودي لـ يكون منافس عالمي

هذا, وتعمل الشركة السعودية للقهوة علي تعزيز جهود تطوير الزراعة المستدامة في منطقة جازان، بصفتها موطناً رئيساً للبُنّ السعودي الفاخر, وتركز على دعم منتج القهوة المحلي والارتقاء به إلى المصاف العالمية, بجانب الإسهام في تعزيز قدرات المملكة على تصدير أجود حبوب البُنّ السعودي للأسواق العالمية. 

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد الأحضان طريقة مبتكرة لحرق الدهون الزائدة في الجسم "تعرف كم يحرق الحضن الواحد من السعرات الحرارية"

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق