عاجل

مايكروسوفت تغلق عددًا من استوديوهات Bethesda - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مايكروسوفت تغلق عددًا من استوديوهات Bethesda - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:15 مساءً

تغلق مايكروسوفت عددًا من استوديوهات ألعاب Bethesda، إذ أعلن رئيس استوديوهات إكس بوكس، مات بوتي، في رسالة بريد إلكتروني أرسلها إلى الموظفين، إغلاق العديد من استوديوهات الألعاب ويشمل ذلك استوديو Arkane Austin المطور للعبة Redfall، واستوديو Tango Gameworks المطور للعبة Hi-Fi Rush، والمزيد.

ووفقًا للبريد الإلكتروني، فإن سبب عمليات الإغلاق هو إعادة ترتيب أولويات الألعاب والموارد. وترتكز هذه التغييرات على إعطاء الأولوية للألعاب العالية التأثير ومواصلة الاستثمار في مجموعة Bethesda من الألعاب الشائعة.

وتعتزم مايكروسوفت نقل بعض الموظفين في الاستوديوهات المتضررة، في حين تغلق الاستوديوهات الأخرى بالكامل.

ويقول بوتي إن استوديو Arkane Austin المطور للعبة Redfall يغلق أبوابه مع انضمام بعض أعضاء الفريق إلى استوديوهات أخرى للعمل في مشاريع عبر Bethesda.

ويعد التحديث السابق للعبة Redfall بمنزلة التحديث الأخير، إذ أنهت مايكروسوفت جميع عمليات التطوير في اللعبة.

ويقول بوتي: “تظل الخوادم متصلة بالإنترنت ليستمتع بها اللاعبون ونقدم عروضًا جيدة للاعبين الذين اشتروا المحتوى القابل للتنزيل Hero”.

كما https://twitter.com/TangoGameworks/status/1787837929332601189 استوديو Tango Gameworks المطور للعبة Hi-Fi Rush، ولا يبدو أن أيًا من أعضاء الفريق سينضم إلى استوديوهات Bethesda الأخرى.

ويقول بوتي: “تظل Hi-Fi Rush متاحة للاعبين عبر المنصات”. وظهرت لعبة Hi-Fi Rush أول مرة عبر PS5 سابقًا بعد حصولها على العديد من الأوسمة والترشيحات للجوائز والثناء النقدي.

وقال آرون جرينبيرج، نائب رئيس تسويق ألعاب إكس بوكس، عبر منصة إكس إن Hi Fi Rush كانت بمنزلة نجاح مبهر لنا بكل المقاييس والتوقعات الرئيسية.

كما تغلق مايكروسوفت استوديو Alpha Dog Games المطور للعبة الهاتف المحمول Mighty Doom.

ويقول بوتي: “تنتهي Mighty Doom في تاريخ 7 أغسطس، مع إيقاف قدرة اللاعبين على إجراء أي عمليات شراء في اللعبة”.

وتنقل مايكروسوفت أيضًا الفريق في Roundhouse Studios إلى ZeniMax Online Studios للعمل على The Elder Scrolls Online.

وفي وقت سابق من هذا العام، سرحت مايكروسوفت ما يصل إلى 1900 موظف عبر استوديوهات إكس بوكس وأكتيفيجن بليزارد.

وليس من المعروف عدد الموظفين المتأثرين بعمليات الإغلاق الجديدة، مما يضيف إلى ما كان بمنزلة نشاط شبه مستمر من عمليات تسريح الموظفين والإغلاقات داخل صناعة ألعاب الفيديو على مدار الأشهر الماضية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق