مايا دياب: عمري ما أعتزل الغرام لو فيه رجل مناسب ليه لأ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مايا دياب: عمري ما أعتزل الغرام لو فيه رجل مناسب ليه لأ - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:13 مساءً

ظهرت الفنانة مايا دياب ببرنامج AB Talks وصرحت خلاله عن حياتها وعن الفترة التي أنجبت فيها إبنتها وأنها تعلمت منها الكثير خلال فترة ولادتها، وأنها ذهبت لطبيب نفسي في فترة ما حتى تتخطى مصاعب معينة.

مايا دياب: فترة إنجابي أسعد ايام حياتي

صرحت مايا دياب في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر خلال حلولها صيفة في برنامج AB Talks، وتخدثت عن فترة إنجابها لأبنتها قائلة: 
إنجابي لبنتي كان أسعد مرحلة في حياتي، وعديت بمراحل صعبة كتير وروحت لداكترة نفسيين كتير وساعدوني أتكلم كتير ومشاركة مشاعري ساعدتني والكلمات بتطبطب، ومش هقدر أنسى ولا أسامح، ومسامحة والدي ووالدتي برغم طفولتي، لأن هما كـ أطفال اتعاملوا بالطريقة دي فمقدرش ألومهم.

2438821a55.jpg
مايا دياب

وأضافت مايا دياب سابقاً عن أنها واجهت العديد من المصاعب في طفولتها ولم تعيش حياة في طفولتها سعيدة حيث وتحدثت بعلاقتها بزوجها فـ قالت: لما كنت بتسأل طول الفترة اللي فاتت إنتي مطلقة ولا متجوزة؟ مكنتش بجاوب، كنت عايزة أحافظ على حب العيلة لبنتي، لأن باباها كان بييجي يشوفها وقت ما يحب، ومعنديش شروط خالص لده، ده أبوها وإنسان كنت بحبه ومازلت بحبهم، وبكره كلمة مطلقة، هي يا إما متزوجة يا إما single.

وأشارت عن طفولتها قائلة: اشتغلت وأنا عندي 13 سنة وفي الوقت اللي كان المفروض أتبسط فيه كنت بشتغل وبروح المدرسة في وقت واحد، حياتي كلها شغل من طفولتي لـ دلوقتي، والشخص اللي بيشتغل من بدري بينسى يعني إيه طفولة، فبعوض طفولتي في بنتي.

8e857f9bb2.jpg
مايا دياب

مايا دياب عن عدم أخذ المرأة حقوقها في بلادها

وعلى الجانب الآخر أضافت مايا دياب عن عدم أخذ المرأة لحقوقها في لبنان قائلة: في بلدي المرأة ما خدتش حقها، فأنا مناصرة للمرأة بشكل كبير، وبلاقي إن هي النهاردة اتقدمت كتير في كل المجالات في كل الدول العربية، لكن في لبنان لسة متأخرين جدًا في حقوقها المدنية وكل الحقوق.

آخر أعمال مايا دياب الفنية

وعلى الجانب الآخر اثارت مايا دياب الجدل عندما ظهرت في صورة عروسة وأعتقد الجمهور أنها ستكون العروس المقبلة، ونشرت مايا دياب، صورتين لها وهي مرتدية طرحة زفاف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، دون وضعها أي تعليق خاص لها على الصور، ولكن رد مايا دياب حول تلك إثارة الجدل خلال تصريحات لـ Et بالعربي قائلة: عمري ما أعتزل الغرام، لو فيه رجل مناسب ليه لأ ده أحلى شعور. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق