بنك مصر يحصد 5 جوائز لعام 2024 من «ذا يوروبيان البريطانية» - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بنك مصر يحصد 5 جوائز لعام 2024 من «ذا يوروبيان البريطانية» - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:34 صباحاً

 بنك مصر، حصد بنك مصر مؤخرًا 5 جوائز من مجلة ذا يوربيان البريطانية لعام 2024، ففي مجال الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية حاز البنك على 4 جوائز وهي؛ أفضل بنك في إدارة الخزانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أفضل بنك في إدارة السيولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما حاز البنك على جائزة أفضل علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024.

da5ebd4084.jpg
بنك مصر 

هذه الجوائز تُمنح للبنك الفائز وفقًا لعدد من المعايير الفنية

يمكن القول ان هذه الجوائز تُمنح للبنك الفائز وفقًا لعدد من المعايير الفنية؛ حيث تقوم مجلة ذا يوروبيان البريطانية بانتقاء أفضل المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في المجالات المختلفة والذي يتم من خلاله تحليل نتائج البنك استنادًا على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات.

-إعلانات-

هذا وقد توجت تلك الجوائز مجهودات البنك في الفترة الأخيرة، حيث يلعب قطاع الخزانة  في بنك مصر دورًا مهمًا  في إدارة السيولة من خلال أدوات مختلفة لتلبية الاحتياجات التمويلية للأفراد والشركات، واستثمار الفائض لتعظيم العوائد، وإدارة مستويات المخاطر وعلاوة على ذلك يقدم القطاع حلولًا متخصصة.

2d0747df14.jpg

استخدام أدوات مالية مختلفة

ولا تقتصر على المنتجات والخدمات، وذلك باستخدام أدوات مالية مختلفة كما أنه من أكثر المتعاملين نشاطًا في تغطية إصدارات وزارة المالية لخدمة الدين العام، والحفاظ على حصة سوقية كبيرة من تعاملات السوق الثانوي.

كما يقدم قطاع الأموال والمراسلين لعملائه بقطاعي التجزئة والشركات خدمات إدارة النقد على المستويين المحلي والدولي، بما في ذلك تمويل الأعمال التجارية وعمليات الاستبدال للعملات المختلفة.

ويقدم بنك مصر مجموعة كبيرة من الخدمات التي تدعم العملاء في تحقيق أهدافهم خارجيًا.

 وقد حقق بنك مصر صيتًا واسعًا باعتباره الأفضل في تقديم خدمات قطاع الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية على مستوى عالمي، وذلك بابتكار حلول من شأنها توفير الوقت وتحقيق الفعالية من حيث التكلفة. 

التواجد الإقليمي والعالمي

كما يعزز بنك مصر تواجده الإقليمي والعالمي من خلال شبكة واسعة الانتشار من الفروع والتي تصل لأكثر من 800 فرع، بخلاف البنوك التابعة والبنوك المراسلة، وذلك لضمان سهولة وسلاسة إجراء كافة المعاملات المالية والمصرفية لعملائه أينما كانوا.

هذا ويعد حصول بنك مصر على تلك الجوائز شهادة استحقاق لثقة عملائه التي تعد محور اهتمامه دائمًا، حيث أنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال، ويسعى بنك مصر دائمًا إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق