عاجل

فحص طبي لـ كوكا بعد إصابته أمام الاتحاد السكندري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فحص طبي لـ كوكا بعد إصابته أمام الاتحاد السكندري - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:34 صباحاً

يخضع أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الاهلي، لفحص طبي قبل مران اليوم الأربعاء.

وأصيب أحمد نبيل كوكا بكدمة في الركبة خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أمس في مباراة الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

يستعد النادي  الأهلي لمواجهة نظيره بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل 11 مايو، على استاد المحلة، وذلك في إطار مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري.

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري NILE، مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إذ تنقل المباراة على أون تايم سبورت 1.

-إعلانات-

ويبدأ النادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء،  استعدادًا لمواجهته أمام نظيره بلدية المحلة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر عدم منح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية ومواصلة التدريب.

فوز الأهلي على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف

فاز النادي الأهلي على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم الأهلي بأول هدفين عن طريق وسام أبو علي ورضا سليم خلال أحداث الشوط الأول.

ثم سجل عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي الهدف الثالث في مرمى الاتحاد السكندري، في الدقيقة 42 بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

فيما سجل الاتحاد السكندري الهدف الأول في مرمى الأهلي عن طريق بواتينج، في الدقيقة 57 قبل أن يحرز النادي الأهلي الهدف الرابع في شباك الاتحاد السكندري عن طريق محمود عبد المنعم كهربا  في الدقيقة 65 من ضربة جزاء

وارتقى الأهلي للمركز السابع برصيد 30 نقطة من 14 مباراة، فيما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 21 مباراة.

فيما يغيب محمد عبد المنعم لاعب النادي الاهلي، عن مباراة المارد الأحمر وبلدية المحلة والمحدد لها يوم السبت القادم بسبب تراكم الإنذارات.

حصل محمد عبدالمنعم  على إنذارين أمام إنبي والزمالك ثم اليوم أمام الاتحاد السكندري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق