عاجل

تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونخ المتوقع في دوري أبطال أوروبا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونخ المتوقع في دوري أبطال أوروبا - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:34 صباحاً

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو". 

ويشهد تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، تواجد الحارس الأوكراني أندري لونين على حساب البلجيكي تيبو كورتوا، فيما يغيب لوكا مودريتش عن التشكيل الأساسي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد مباراة اليوم أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بتشكيل مكون من:

-إعلانات-

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال – أوريلين تشواميني - أنطونيو روديجير - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: كامافينجا - توني كروس - فالفيردي - جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو جوس.

7981ff532a.jpg
تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونخ المتوقع في دوري أبطال أوروبا 

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ مباراة ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميتش - دي ليخت - إيريك داير - نصير مزراوي.

خط الوسط: ليون جورتسكا - لايمر - توماس مولر.

خط الهجوم: هاري كين - جمال موسيالا - ليروي ساني.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب "سانتياجو برنابيو".

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وتذاع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ  في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناتي BeinSports HD1  & BeinSports HD2.

e3442e7614.jpg
تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونخ المتوقع في دوري أبطال أوروبا 

وانتهت مواجهة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أليانز أرينا".

نادي ريال مدريد تأهل على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي بعد التعادل 4-4 بنتيجة المباراتين، والتخطي بركلات الترجيح، بينما بايرن ميونخ، فقد اجتاز آرسنال الإنجليزي أيضًا، عندما فاز بثلاثية مقابل هدفين بمجموع المباراتين.

وكشفت تقارير صحفية أن 2000 من عناصر قوات الأمن سيشاركون في تأمين مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ المقررة اليوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ تم تصنيفها على أنها عالية المخاطر.

وحسبما أعلن وفد الحكومة بمدريد، فإن مجموعة التأمين هذه، المكلفة بمراقبة المناطق المحيطة بالملعب لتجنب وقوع أحداث شغب، ستضم عناصر من قوات الشرطة الوطنية وشرطة المقاطعة وشرطة النقل التابعة لبلدية مدريد.

كما ستضم المجموعة عاملين من نظام الطوارئ (Samur)، والحماية المدنية، والصليب الأحمر، ورجال إطفاء ومراقبين أمن تابعين للنادي المدريدي.

ومن المتوقع حضور ما يقرب من 76 ألف مشجع للمباراة التي ستقام في تمام ال21:00 بالتوقيت المحلي منهم 4200 من مشجعي الفريق البافاري.

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

والتقى ريال مدريد وبايرن ميونخ في الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 12 مرة على مر تاريخ البطولة بنظاميها القديم والحديث.

وتأهل ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ في 7 مناسبات، مقابل تأهل البافاري في 5 مناسبات.

وعلى صعيد مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ على ملعب الفريق الملكي، التقى الريال وبايرن ميونخ 13 مرة في إسبانيا، فاز الملكي في 9 منها، مقابل فوز البافاري مرتين، وانتهاء مباراتين بالتعادل.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وسيضرب المتأهل من مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، موعدا مع دورتموند في المباراة النهائية المرتقبة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 1 يونيو 2024، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق