أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 5 و6 قبل عرضها - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 5 و6 قبل عرضها - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:53 صباحاً

أيام تفصلنا عن عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 5 و6، ولكن مع اقتراب الموعد يزداد بحث الجمهور عن احداث  البيت بيتي 2 الحلقتين 5 و6، وذلك بعدما سربت منصة شاهد الالكترونية مقطع من الحلقات القادمة من مسلسل البيت بيتي 2.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 5 و6

تستعد منصة شاهد الالكترونية لعرض مسلسل البيت بيتي 2  الحلقتين 5 و6 في يوم الخميس المقبل، الموافق 9 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، حيث يعرض العمل بواقع حلقتين كل أسبوع وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي رعب، لذا يحظى باهتمام كبيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

2ab7ef075f.jpg
مسلسل البيت بيتي 2

أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 5 و6

وسربت منصة شاهد الالكترونية في الساعات القليلة الماضية بعض من أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 5 و6 ورصدها موقع تحيا مصر فمن المقرر أن تشهد شجار كراكيري مع احلام وضربها لأول مرة منذ زواجهم فهي كانت معروفة بقوة شخصيتها وسيطرتها عليه وهو الأمر الذي يتعجب منه بينو ويجعله يسأل في ذهول "انت بتضرب أحلام!"، من جانبه تبدأ أحلام في الشعور بالخوف من كاركيري.

41bd3e3cd5.jpg
مسلسل البيت بيتي 

وجدير بالذكر، أنه رصدت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقات السابقة صدمة بينو وكراكيري من الفندق المسكون من قبل الجن والعفاريت وذلك بسبب لعنة الورث ومن هنا تبدأ رحلتهم في الكشف عن مغامرات وأشياء عجيبة وغريبة في ذلك الفندق المسكون.

أحداث الحلقات السابقة من مسلسل البيت بيتي 2

وكانت قد رصدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل البيت بيتي 2 أيضا حدوث مغامرات جديد حيث يحترق الفندق ببينو وكراركيري مرة أخرى ولكن لا يصيبهم اي شيء ويبدوا أن الجن والعفاريت ستستمر في ملاعبتهم طوال الحلقات المقبلة حتى يكشفون لغزها في نهاية الحلقة 10.

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي 2 في 10 حلقات وهو من بطولة كريم عبد العزيز إلى جانب كلا من النجوم مصطفى خاطر وميرنا جميل وعدد كبير من نجوم الفن ويتم عرضه على منصة شاهد الالكترونية ويحقق العمل نجاحات كبيرة منذ عرض اليوم الاول من العمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق