ليتوانيا تستعد لإرسال جنود إلى أوكرانيا لهذا السبب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليتوانيا تستعد لإرسال جنود إلى أوكرانيا لهذا السبب - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:53 صباحاً

تابع تطورات الحرب الروسية الأوكرانية على فيتو

أعلنت السلطات في ليتوانيا اليوم الأربعاء، عن استعدادها إرسال قوات إلى أوكرانيا للعمل في إطار بعثة لتدريب القوات الأوكرانية لرفع كفائتها.

ليتوانيا تستعد لإرسال جنود إلى أوكرانيا 

ونقلت صحيفة فايننشال تايمز، عن رئيسة الوزراء الليتوانية إنجريدا سيمونيت، قولها:" إن  سلطات ليتوانيا مستعدة لإرسال جنود إلى أوكرانيا للعمل في إطار بعثة تدريبية".

bf061769a0.jpg
الحرب الروسية الأوكرانية، فيتو 

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن  سيمونيت أشارت في  حديثها إلى أنها حصلت على إذن من البرلمان لإرسال قوات إلى أوكرانيا لأغراض التدريب".

-إعلانات-

الصراع بين روسيا والناتو يصل إلى الذروة 

وأشارت الصحيفة إلى أن سلطات ليتوانيا، لم تتلق بعد أي طلب من نظام كييف لإرسال بعثة تدريبية. وشددت سيمونيت، على أن ليتوانيا تريد مساعدة أوكرانيا لكي تضمن "امتلاكها القدرة على تجديد قواتها المسلحة".

e9ff3d779c.jpg
الحرب الروسية الأوكرانية، فيتو 

ومن المقرر أن  ترفض سلطات ليتوانيا منح تصاريح الإقامة للمتهربين من الخدمة العسكرية الأوكرانية، ولن تلاحق هؤلاء المتهربين ولن تبحث عنهم وكذلك لن تقوم بترحيلهم عمدا، لأن هذا غير قانوني.

423be1286f.jpg
الحرب الروسية الأوكرانية، فيتو 

وزاد التصعيد بين الناتو وموسكو خلال الفترة الأخيرة بعد التقدم الذي حققته القوات الروسية في الحرب على أوكرانيا، وحديث بعض دول التحالف عن استعدادها إرسال قوات إلى كييف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق