عاجل

تكريم طلاب جامعة الإسماعيلية الفائزين بجوائز المهرجان الرياضي (صور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تكريم طلاب جامعة الإسماعيلية الفائزين بجوائز المهرجان الرياضي (صور) - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:53 صباحاً

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، والمفوض بتسيير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، طلاب الجامعة الأهلية الحاصلين على جوائز المهرجان الرياضي لجامعات مدن القناة وهم الطالبة منة نصر عبد الجواد الحاصلة على المركز الأول في منافسات تنس الطاولة، وفريق كرة السلة الفائز بالمركز الثاني.

 

 

جاء ذلك بمشاركة الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والدكتور محمد عبد الهادي منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

 

-إعلانات-

40faf25dee.jpg
جانب من اللقاء، فيتو
08c02e704c.jpg
جانب من اللقاء، فيتو

 

أهمية تكريم الطلاب الفائزين 

وخلال اللقاء  أكد الدكتور ناصر مندور على أهمية التكريم للطلاب المتميزين رياضيًا لما بذلوه من جهد في تقديم عمل متميز، وأن تكريمهم جاء تحفيزًا لهم للحصول على المزيد من المراكز المتقدمة في المنافسات والمسابقات الرياضية. 

 

تقديم كافة سبل الدعم للطلاب 

وأضاف الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن الجامعة الأهلية لن تدخر جهدا لتقديم كافة الدعم لأبنائها  المتفوقين رياضيًا في كافة الألعاب الرياضية لمواصلة مسيرتهم وتحقيق المراكز الأولى.

826fcccf0d.jpg
جانب من اللقاء، فيتو
f10447f7aa.jpg
جانب من اللقاء، فيتو

 

أشار الدكتور محمد عبد الهادي منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية إلى أن إدارة الأنشطة بالجامعة ستقوم بتهيئة الأجواء المناسبة لكل الطلاب لحصد الميداليات والفوز  بالبطولات المشاركين فيها.  

 

تعاون بين وزارة الشباب والجامعات 

جاء المهرجان في إطار التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة وفي إطار احتفالات أعياد تحرير سيناء والذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالإدارة العامة للنشاط الطلابي، وشارك به 27 طالب وطالبة من جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية. 

4c54e579a5.jpg
جانب من اللقاء، فيتو
28e358c2e0.jpg
جانب من اللقاء، فيتو
9591c7f904.jpg
جانب من اللقاء، فيتو
224d1b0f21.jpg
جانب من اللقاء، فيتو

 

ومن جانبهم عبر الطلاب عن سعادتهم وشكرهم للدكتور ناصر مندور على استقبالهم وتكريمه لهم مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لمواصلة نجاحهم ورفع اسم الجامعة في كافة المحافل الرياضية.

ضم الفريق الفائز في منافسات كرة السلة كل من: الطالب فاروق محمد فاروق، الطالب أحمد رمضان، الطالب بيتر إيهاب، الطالب أحمد سلامة، الطالب يوسف وهبه، الطالب أحمد دسوقي، والطالب، عبدالرحمن سلمان.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق