عاجل

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط كمية من الأدوية المخدرة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط كمية من الأدوية المخدرة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:53 صباحاً

نجح رجال جمارك مطار الغردقة الدولي، برئاسة عبد العال نعمان، مدير عام الإدارة العامة لجمارك الغردقة، في ضبط كمية من الأدوية المخدرة، وذلك في إطار جهود الجمارك المصرية لمكافحة المخدرات ومنع تهريبها إلى داخل البلاد.

تفاصيل الكمية المضبوطة من المواد المخدر

وجاءت تفاصيل الكمية المضبوطة من المواد المخدرة كالآتي:

840 قرص من دواء البريجابالين المخدر.
جنسية الراكب: إيطالية.
قادم من: مطار اسطنبول الدولي.
المخالفة: قانون مكافحة المخدرات المصري رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك المصري رقم 207 لسنة 2020.

-إعلانات-

تحرير محضر ضبط جمركي

وتم تحرير محضر ضبط جمركي رقم 31 لسنة 2024 وإحالة الراكب للنيابة العامة، بعد العرض على عمر خليفه، رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية.

يأتي هذا تنفيذا لتعليمات الشحات الغتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي وذلك في إطار جهود الجمارك المصرية المستمرة لمكافحة المخدرات ومنع تهريبها إلى داخل البلاد وتأكيدا على حرص الجمارك المصرية على حماية المجتمع من مخاطر المخدرات.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق