ماذا في لقاء وزير الخارجية بعدد من الكفاءات التونسية بالسينغال؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماذا في لقاء وزير الخارجية بعدد من الكفاءات التونسية بالسينغال؟ - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:32 صباحاً

ماذا في لقاء وزير الخارجية بعدد من الكفاءات التونسية بالسينغال؟

نشر في تونسكوب يوم 08 - 05 - 2024

380740
بمناسبة مروره بداكار يوم 07 ماي 2024، التقى السيد نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عددا هاما من الكفاءات التونسية من بين أفراد الجالية التونسية المقيمة بالسينغال موزعين على قطاعات المال والأعمال والمصدّرين وأصحاب شركات للمقاولات ومكاتب الدراسات والإطارات الطبية.
ومثّل هذا اللقاء مناسبة لتبادل الآراء مع أفراد الجالية حول السبل المثلى لتمتين روابطهم مع الوطن وتحقيق مشاركتهم في المجهود الوطني للتنمية.
وتولّى الوزير التعريف بالجهود المبذولة من قبل وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج للارتقاء بالخدمات الموجهة لأفراد الجالية التونسية بالخارج، داعيا في هذا السياق إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع للدفاع عن خيارات الدولة التونسية في مجابهة كل التحديات الداخلية والخارجية التي تواجهها.
كما أنصت لمشاغل بعض أفراد الجالية داعيا إلى ضرورة ارساء آليات دائمة بين البعثات الدبلوماسية التونسية والتونسيين بالخارج . وذكّر في هذا الخصوص باستعداد الوزارة لتنظيم منتدى الكفاءات التونسية بالخارج خلال الصائفة القادمة مما سيمثل فضاء للحوار وتبادل الخبرات بين مختلف الكفاءات والهياكل المعنية.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق