عاجل

رياضة - حسام حسن يستقر علي موعد الإعلان عن قائمة المحترفين لمعسكر يونيو - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن على نهاية الأسبوع المقبل، لإعلان قائمة اللاعبين المحترفين، المقرر استدعائهم للانتظام في معسكر الفراعنة ضمن الأجندة الدولية للفيفا في الفترة من 3 إلى 11 يونيو المقبلين، والذي يتخلله مباراتا بوركينافاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

وتلقى اتحاد الكرة خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو، حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو7 يونيو بالقاهرة فى إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بينما يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو بملعب الأخير.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب كل من إثيوبيا وبوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وجيبوتي، وبعد انتهاء أول جولتين يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعدما فاز على جيبوتي بسداسية دون رد، وفي الجولة الثانية انتصر على سيراليون بهدفين نظيفين.

وكانت مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لـ تصفيات كأس العالم شهدت تعادل سيراليون مع إثيوبيا سلبياً وأيضاً انتهت مباراة بوركينا فاسو مع غينيا بيساو بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفاز منتخب غينيا بيساو على جيبوتي بالجولة الثانية، بهدف دون رد، ليرتقي إلى المركز الثاني بـ 4 نقاط، وفاز منتخب بوركينا فاسو على إثيوبيا بالجولة الثانية بهدفين دون رد، ليتقاسم وصافة المجموعة مع غينيا بيساو.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - حسام حسن يستقر علي موعد الإعلان عن قائمة المحترفين لمعسكر يونيو - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:18 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق