عاجل

سرايا القدس تخوض اشتباكات ضارية مع جيش الاحتلال شرق رفح - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سرايا القدس تخوض اشتباكات ضارية مع جيش الاحتلال شرق رفح - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:13 صباحاً

اجتياح رفح، أعلنت سرايا القدس - الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي - اليوم الأربعاء أن  مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والمناسبة مع جنود وآليات العدو الإسرائيلي المتوغلة شرق مدينة رفح.

اشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال شرق رفح

وكثف جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدار الأيام القليلة الماضية القصف الجوي والمدفعي على مدينة رفح الفلسطينية تمهيدا لتنفيذ عملية اجتياح بري.

843.webp
سرايا القدس، فيتو 

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم قصفا بالمدفعية استهدف حيي السلام والجنينة شرقي مدينة رفح الفلسطينية، أسفر عن سقوط شهداء ومصابين من المدنيين في المدينة.

-إعلانات-

استمرار القصف الإسرائيلي على رفح جنوب غزة 

وفي وقت سابق أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تصميمه على اجتياح رفح بذريعة القضاء على كتائب حركة حماس في المنطقة، وذلك على الرغم من التحذيرات الأمريكية والدولية من العواقب الإنسانية.

27f7004171.jpg
سرايا القدس، فيتو 

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن 7 فلسطينيين من بينهم أطفال استشهدوا وأصيب  آخرون،  في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون، شرق مدينة غزة.

txt

واشنطن تعلق إرسال شحنة قنابل فتاكة لإسرائيل بسبب مخاوف بشأن رفح

txt

9 شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على شرق وجنوب رفح

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق