عاجل

وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي يطالب نتنياهو بالموافقة على استخدام أموال السلطة الفلسطينية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي يطالب نتنياهو بالموافقة على استخدام أموال السلطة الفلسطينية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:13 صباحاً

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، بأن وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش قدم التماسا إلى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يطالبه فيه بالتوقف عن تأخير التشريع الذي من شأنه أن يسمح باستخدام أموال السلطة الفلسطينية المجمدة بالبنوك الإسرائيلية وذلك لتقليل تكلفة المعيشة بالنسبة للإسرائيليين، على حد تعبيره.

58795ff784.jpg
نتنياهو وزير مالية الإحتلال، فيتو 

الأموال الفلسطينية المجمدة

وذكر التقرير الإسرائيلية أن الأموال مجمدة في الخزينة، ولا يمكن الاستفادة منها إلا إذا صدر قانون في هذا الشأن.

-إعلانات-

وبحسب وزير المالية المتطرف فإن نتنياهو يؤجل هذه الخطوة منذ ثلاثة أشهر.

e5ad3c6fc6.jpg
الأموال الفلسطينية، فيتو 

مطلب إسرائيلي ظالم بشأن أموال فلسطين

وكتب سموتريتش في الاستئناف: “للأسف، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وخلافًا لالتزامكم، منعتم تقدم القانون لأسباب غير واضحة، وبالتالي عرقلتم مصدرا للميزانية بقيمة ثلاثة مليارات شيكل”.

c1103c63db.jpg
فلسطين، فيتو 

سلطة الاحتلال تسرق أموال الفلسطينيين

وأضاف: سأطلب منكم الموافقة فورا على المضي قدمًا في التشريع بمجرد افتتاح المؤتمر الصيفي. وبناء على هذا المصدر، يمكننا صياغة سلسلة من الخطط للتخفيف عن أصحاب الرهن العقاري ومواطني إسرائيل".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق