موعد مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة فى بطولة الدوري المصري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة فى بطولة الدوري المصري - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:13 صباحاً

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق بلدية المحلة في الجولة 22 من الدوري الممتاز ، يوم السبت المقبل، 11 مايو الجاري، في تمام الساعة 7 مساء على إستاد المحلة بمحافظة الغربية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق بلدية على قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز السابع برصيد 30 نقطة فى جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يقع فريق بلدية المحلة الـ14 برصيد 19 نقطة.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 4/1 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بضغط قوي من جانب المارد الأحمر، باحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الفريق الأخضر.

وبعد تبادل الهجمات بين الفريقين، عاد الأهلي للسيطرة والضغط من جديد على مرمى الاتحاد السكندري لتسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 21، وكاد رضا سليم وحسين الشحات أن يسجلا الهدف الأول للمارد الأحمر، لكن تصدى المهدي سليمان لجميع محاولات الأحمر.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 27 من الشوط الأول، وذلك بعد تمريرة سحرية من إمام عاشور للاعب عمر كمال داخل منطقة الجزاء، ليعرقله مدافع الفريق السكندري، ليسجل وسام أبو علي الهدف الأول للأهلي بطريقة عالمية.

ويستمر الأهلي في السيطرة على اللقاء وسط غياب تام من الفريق السكندري، ليتمكن المغربي رضا سليم من تسجيل الهدف الثاني بطريقة رائعة، من خارج منطقة الجزاء بتسديدة قوية تسكن شباك المهدي سليمان.

وبدأ نادي الاتحاد السكندري في العودة إلى اللقاء والوصول إلى مرمى مصطفى شوبير حارس الأهلي، من أجل التمكن من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول، لكن الهجمات لم ترتقي إلى تسجيل الأهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق