إنخفاض ملحوظ في أسعار النفط اليوم 8 مايو 2024 جراء تراجع الطلب.. والعقود الآجلة لـ خام برنت وغرب تكساس يواصلان الهبوط "تفاصيل" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت أسعار النفط إنخفاض ملحوظ خلال تعاملات اليوم، لتواصل نزيف الخسائر للجلسة الثانية على التوالي، وسط مؤشرات على تراجع الطلب, وذلك بعدما أظهرت بيانات صناعية تراكم مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة، علامة على ضعف الطلب، وظهور توقعات حذرة للإمدادات قبل اجتماع تحالف أوبك+ خلال الشهر المقبل.

العقود الآجلة لـ خام برنت وغرب تكساس

وبحسب البيانات الرسمية, فإنه بحلول الساعة 05:52 صباحًا بتوقيت جرينتش (08:52 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة)، تراجعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي، تسليم يوليو 2024، بنسبة 0.60%، لتصل إلى 82.66 دولار للبرميل.

في الوقت نفسه، انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، تسليم يونيو 2024، وذلك بنسبة 0.56%، لتصل علي أثر هذا سعر البرميل إلى 77.94 دولار.

إستمرار تراجع أسعار النفط

والجدير ذكره, أن أسعار النفط قد أنهت تعاملاتها أمس الثلاثاء 7 مايو على تراجع، مع صدور توقعات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية حول انخفاض الطلب والأسعار الذهب الأسود.

اقرا ايضا: خلال مؤتمر الشرق الأوسط لهندسة العمليات..أرامكو السعودية تسلّط الضوء على أهمية الإبتكار والإستثمار في الموارد البشرية

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق