احتفالا بعيد ميلاد عادل إمام.. عرض فيلم زهايمر في السينمات المصرية والخليجية بهذا الموعد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
احتفالا بعيد ميلاد عادل إمام.. عرض فيلم زهايمر في السينمات المصرية والخليجية بهذا الموعد - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:32 صباحاً

قررت الإعلامية إسعاد يونس، الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام بطريقة مختلفة وخاصة جدا، وذلك من خلال إعادة عرض فيلمه زهايمر في عدد من السينمات المصرية والخليجية، وذلك من خلال الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي التي ترأسها.

إعادة عرض فيلم زهايمر في السينمات المصرية والخليجية 

ويبدأ عرض فيلم زهايمر للفنان عادل إمام في السينمات مرة أخرى وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بداية من يوم 16 مايو الجاري، ولمدة 3 أيام متتالية وتستمر العروض حتى 18 من نفس الشهر، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه مرة أخرى وحضور عدد كبير من الجمهور.

5fe0bfa063.jpg
فيلم زهايمر 

تفاصيل فيلم زهايمر 

ويشارك في بطولة فيلم زهايمر إلى جانب الفنان عادل إمام، كلا من النجوم فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة.

d10db2d417.jpg
الزعيم عادل إمام 

وتدور أحداث الفيلم حول محمود شعيب وهو أحد رجل الأعمال، يطمع أبنائه في ثروته ويرفعوا دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأسًا على عقب.

اعتزال عادل إمام التمثيل

جدير بالذكر، أنه كان قد أعلن رامي، نجل الزعيم عادل إمام اعتزال والده التمثيل بشكل نهائي والاقتصار على حياته الأسرية البسيطة المكونة من زوجته وأبناءه وأحفاده، حيث اكتفى بالمسيرة الفنية الكبيرة التي قدمها وراضي عنها تماما،  ليكون اخر عمل فني قدمه قبل الاعتزال مسلسل فلانينو في عام 2020 والذي خاض بطولته إلى جانب كلا من النحو دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر ، إخراج رامي إمام.

وتدور أحداث مسلسل فلانتينو حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فلانتينو، ويواجه العديد من المشاكل التي تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما يدخل في قصص عاطفية كثيرة.

وكان قد لاحق الزعيم عادل امام شائعات كثيرة تفيد إصابته بمرض الزهايمر وهو الأمر الذي يجعله مختفيا عن العالم والساحة الفنية ومنع أبناءه الزيارات عنه في الفترة الأخيرة ولكن خرجت أسرة الفنان ونفت ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق