لا نمتلك عقودا للاعب، المصري يطالب وزارة الشباب بالتدخل لحل أزمة القيد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لا نمتلك عقودا للاعب، المصري يطالب وزارة الشباب بالتدخل لحل أزمة القيد - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:52 صباحاً

كشف رجب عبدالقادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، مفاجآت بشأن أزمة إيقاف القيد بالمصري

وقال عبدالقادر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار:"فوجئنا بأزمة رامي البدوي اللاعب التونسي الذي لم يلعب معنا دقيقة، وليس لدينا له أي عقود، والأزمة تخص المجلس السابق".

وأضاف نائب رئيس النادي المصري: "لا نملك عقود اللاعب والمحامي الإيطالي أكد أن تفاوض اللاعب وصورته مع وكيله وبوست الصفحة الرسمية، اعتمد عليهم اللاعب وتوجه إلى الفيفا، رغم أننا لا نملك أي عقود للاعب".

-إعلانات-

واستطرد: "لا نزال نبحث عن أي مستندات تفيدنا في القضية وننتظر وصول كامل أبو علي رئيس النادي من الخارج، والأزمة كبيرة ولكن المجلس سوف يحاول حل الأزمة ولدينا أزمات عديدة سواء مستحقات لاعبين او احتياجات الجهاز الفني وغيرها من الأمور ونحتاج دعم من الجماهير والمحبين والوزارة والمحافظة لحل تلك الأزمات".

 

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن اللائحة تؤكد أن المشاركات الإفريقية تكون حسب الترتيب ثم حال التساوي في النقاط يكون هناك النتائج المباشرة وبالتالي حسب اللائحة يحق للمصري البورسعيدي التأهل إلى كأس الكونفدرالية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار:"اللائحة أ- الترتيب، ب - حال التساوي يتم تحديد المراكز حسب النقاط بين المواجهات المباشرة، والمصري البورسعيدي هو من يتفوق في المواجهات مع إنبي منافسه".
 

 

إيقاف القيد بالنادي المصري

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، امس الثلاثاء، إيقاف النادي المصري البورسعيدي من قيد وتسجيل أي لاعبين جدد لثلاث فترات قيد متتالية.
وجاء قرار فيفا بسبب الشكوى التي قدمها اللاعب التونسي رامي البدوي ضد المصري للمطالبة بتعويض مالي وقيمة عقده مع المصري الذي وقعه ولم يتم تفعيله.

وأكد فيفا عبر موقعه الرسمي استمرار منع 4 أندية مصرية من القيد بخلاف المصري وهي الزمالك وحرس الحدود ومصر المقاصة وإيسترن كومباني.

 

إيقاف القيد للنادي المصري 

أكد مسؤولو إدارة النادى المصرى أن قرار إيقاف القيد للنادى جاء بسبب القضية المتداولة حاليًا لدى الاتحاد الدولى والمتعلقة بشكوى اللاعب التونسى رامى البدوى لاعب الفريق السابق.

وأكد المصري أن النادي المصري البورسعيدي مطالب بسداد ما يقرب من نصف مليون دولار واللاعب متمسك بالحصول على المبلغ بعد صدور قرار بأحقيته رغم أنه لم يرتد قميص النادى لمدة دقيقة واحدة.

وسيتم عرض الأمر على كامل أبوعلى عقب عودته من خارج البلاد وهو صاحب القرار وكيفية حل المشكلة تفاديًا لإيقاف القيد.

إدارة المصرى أكدت أن الأمر زاد عن حده وأصبحت الأعباء المالية كثيرة على رئيس النادى  كامل أبوعلى.
 

المصري يعلن تمسكه بالكونفدرالية

وأكد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، تمسكه بحق مشاركة الفريق الأول للكرة بالنادي في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل 2025/2024.

وأكد النادي في بيان له: نعلن تمسكنا بالمشاركة حال اعتماد ترتيب الدور الأول كمعيار للمشاركة في حالة عدم الانتهاء من مباريات الدوري عند طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من الاتحاد المصري إرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية.

وأكد مجلس المصري على ثقته التامة في قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم بتحديد الفرق المشاركة أفريقيا والتي يضمن المصري أحد مقاعدها وفقًا لترتيب الدور الأول دون النظر حتى إلى استكمال عدد من الأندية لمباريات الدور الأول، خاصة مع تفوق المصري على الأندية المنافسة سواء في عدد النقاط أو المواجهات المباشرة وهو ما سبق أن أكده مجلس المصري في مخاطباته الرسمية مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

 


ورفضت إدارة النادي المصري بشكل قاطع كافة الأساليب التي ينتهجها مجلس إدارة أحد أندية الشركات بالدوري الممتاز والذي دأب خلال الفترة الأخيرة على إثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية وكان آخر تلك الأساليب إعلانه عبر الصفحة الرسمية لناديه بأحقيته في المشاركة الأفريقية مستندا في ذلك إلى الترتيب الذي نشرته رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عقب الجولة السابعة عشر، علما بأن إعداد الجدول يتم بشكل إلكتروني دون النظر للمواجهات المباشرة التي انتهت بفوز المصري.

 

 

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق تيم إف سي، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الاثنين على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، ضمن استعدادات المصري لمباراته بالجولة الثانية والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز والمقرر إقامتها في السابعة مساء السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق