تاكيس جونياس: من يرحل عن بيراميدز لا يحصل على مستحقاته.. ورفضت الأهلي والزمالك - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تاكيس جونياس: من يرحل عن بيراميدز لا يحصل على مستحقاته.. ورفضت الأهلي والزمالك - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 06:31 صباحاً

قال تاكيس جونياس مدرب نادي بيراميدز السابق، أنه حزين بسبب تعامل إدارة بيراميدز معه خلال فترة تواجده مع الفريق، على الرغم من أنه حقق العديد من النجاحات مع الفريق خلال فترة تواجده، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق.

تصريحات تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق

وأضاف تاكيس جونياس في تصريحات تليفزيونية، تواجدت مع نادي بيراميدز وحققت العديد من النجاحات مع الفريق، وحصلنا على المركز الثاني لأول مرة وشاركنا في دوري أبطال أفريقيا، وبعد رحيلي عن الفريق كانت هناك مفاوضات من جانب نادي الزمالك ولكن لم تكن هناك جدية كافية لإنهاء الأمور بشكل سريع.

وواصل تاكيس جونياس، في بداية تواجدي مع بيراميدز، طلب مني رئيس النادي التوقيع لمدة 3 سنوات، ولكنني طلبت أن يكون التعاقد لمدة عام واحد فقط، وقبل نهاية الموسم فوجئت برحيلي عن الفريق بدون أسباب، ولم يكن لي دور في اختيار اللاعبين.

تحيا مصر
تاكيس جونياس

تاكيس جونياس مدرب نادي بيراميدز

وأشار تاكيس جونياس في تصريحاته، إدارة بيراميدز تعاقدت مع عدد كبير من اللاعبين خلال فترة تواجدي دون الحديث معي، ومن يرحل عن بيراميدز لا يحصل على مستحقاته المتبقية، ولا أحصل على الاحترام الكافي من النادي ولم أحصل على أموالي ولم يتواصل معي أحد لحل هذه الأمور.

وواصل تاكيس جونياس، عبد الله السعيد كان أفضل لاعبي بيراميدز، وكنت أتمنى أن يتواجد كينو معنا لأنه لاعب كبير، ورمضان صبحي قدم مستوى كبير معنا.

واختتم تاكيس جونياس تصريحاته، رفضت رئاسة قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وذلك كان هناك عرض غير رسمي ولكنني في النهاية رفضت هذا الأمر.

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

عودة الجماهير للملاعب المصرية بشكل كامل

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مع ممثلي اتحاد كرة القدم المصري ورابطة الأندية المصرية والجهات المعنية بالدولة ووزارة الداخلية، وذلك من أجل بحث زيادة عدد الجماهير وضوابط الحضور بالاستادات في مباريات الدوري المصري بجانب البطولات الأفريقية، وتمت الموافقة من كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية خلال الاجتماع على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية وكافة الأدوار وصولا للمباراة النهائية بتواجد الجماهير بشكل كامل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق