حالة المرور اليوم الأربعاء.. استقرار تام على كافة الطرق في القاهرة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حالة المرور اليوم الأربعاء.. استقرار تام على كافة الطرق في القاهرة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 06:31 صباحاً

حالة المرور اليوم الأربعاء والتي تشهد استقرار تام على كافة الطرق الهامة في القاهرة والجيزة بالإضافة لاستقرار الحالة المرورية على الطرق الصحراوية، بدون وجود بلاغات أو مؤثرات للإدارة العامة للمرور بوجود مؤثرات أو حوادث على الطرق السريعة والصحراوية.

حالة المرور اليوم الأربعاء

تستقر حالة المرور اليوم الأربعاء حتى الآن على كافة الطرق الصحراوية والسريعة مع عدم وجود بلاغات أو مؤثرات على الطرق السريعة والصحراوية وايضا الزراعية الرابطة بين القاهرة الكبرى والمحافظات المختلفة، مع تواجد الخدمات المرورية على الطرق للتدخل في حالات الطوارئ، حيث تم الدفع بالوحدات المرورية والأقوال المرورية الثابتة والمتحركة على الطرق.

حالة المرور على الطرق الصحراوية

وتشهد حالة المرور اليوم الأربعاء حالة من الاستقرار التام على الطرق الصحراوية والسريعة، حيث تستقر الحالة المرورية على طريقي القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي، وايضا على طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، كما تستقر حالة المرور على طريق الفيوم الصحراوي، وطريق المنصورة.

الحالة المرورية

وتستقر حالة المرور اليوم على طريق بلبيس - الشرقية، وطريق أسيوط الصحراوي الغربي ، وايضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، وايضا طريق القصير - مرسى علم و طريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

حالة المرور على الطريق الدائري

وعن حالة المرور اليوم الأربعاء على الطريق الدائري تستقر الحالة المرورية بمناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة، مع استقرار الحالة المرورية في التقاطع مع طريق الإسكندرية الزراعي وكذا مناطق مسطرد والقومية العربية وصفط اللبن في الجيزة، مع استقرار الحالة المرورية على محور المريوطية ومناطق المنيب والكونيسة.

الحالة المرورية على الطريق الدائري

وتشهد حالة المرور اليوم على الطريق الدائري استقرار تام في الحركة المرورية حيث تستقر الحالة المرورية على الطريق الدائري على كافة الأنحاء، ويشهد الطريق الدائري استقرار في حالة المرور على مناطق كورنيش المعادي والبساتين وتقاطع طريق الاوتوستراد وايضا مناطق القطامية وصولا إلى القاهرة الجديدة.

الحالة المرورية في القاهرة

وتشهد حالة المرور اليوم في القاهرة، استقرار وهدوء نسبي على كافة الطرق والشوارع الرئيسية والميادين في محافظة القاهرة، حيث تستقر حالة المرور اليوم حتى الآن على طريق الاوتوستراد من مناطق 15 مايو وحلوان حتى مناطق المعادي ومدينة نصر والعكس، مع استقرار الحالة المرورية على طريق صلاح سالم بالاتجاهين.

حالة المرور في القاهرة

ايضا تستقر حالة المرور اليوم على كوبري 15 مايو وايضا كوبري 6 أكتوبر في القاهرة، مع استقرار الحالة المرورية على كافة الطرق والشوارع والميادين في مناطق وسط العاصمة، واستقرار حركة السيارات على طريق كورنيش النيل وكذا الكباري والمحاور الرئيسية في القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق