الزمالك: ما حدث في ملف خالد بوطيب كارثي.. ونطالب العدالة التحكيمية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك: ما حدث في ملف خالد بوطيب كارثي.. ونطالب العدالة التحكيمية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 06:31 صباحاً

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن المعنويات مرتفعة داخل القلعة البيضاء قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، وأن الجميع أغلق ملف مباراة سموحة في الدوري الممتاز والتركيز فقط على النهائي الكبير، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية، هناك من تحدث بأن مجلس إدارة نادي الزمالك قد رصد مكافآت استثنائية في حال الفوز على نهضة بركان في مباراة الذهاب، ولكن مجلس الإدارة لم يحدد حتى الان هذا الأمر، والمكافآت ستكون وفقا للائحة.

وأكمل أحمد سالم في تصريحاته، سنتواصل مع خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق ومحامي اللاعب من أجل حل الأزمة الخاصة بالمستحقات الخاصة به، وأمامنا وقت كافي حتى أغسطس المقبل لحل هذا الأمر.

خالد بوطيب
خالد بوطيب

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وواصل أحمد سالم، سنصل إلى حل مع خالد بوطيب ولكن الأهم حاليا هو التركيز في نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، ومن الممكن أن تحدث أخطاء إدارية في أي مجلس ولكن ما حدث في أزمة خالد بوطيب هو سوء إدارة ولابد أن يكون هناك حساب لكل ما حدث.

وأشار أحمد سالم، من المفترض أن أي لاعب يرحل عن النادي يحصل على مستحقاته المالية ولكن ما حدث في السابق هو أمر غير مفهوم ويندرج تحت بند الإهمال الجسيم ويستحق المساءلة.

وواصل أحمد سالم، ننتظر منطوق الحكم النهائي في قضية خالد بوطيب، لأن هناك مفاجآت كارثية وقرارات غير مفهومة، وكل شيء مؤجل في هذا الأمر حتى ما بعد نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

الزمالك
فريق نادي الزمالك

واختتم أحمد سالم تصريحاته، بيان نادي الزمالك الأخير د التحكيم لم يكن تهديد، ولكنه اعتراض لما يحدث في الجولات الماضية، ولم نتحدث بعد مباراة الأهلي لأننا حققنا الفوز ولكن كانت هناك أخطاء تحكيمية، وآخر مبارتين كانت هناك أخطاء، ولابد من حل أزمة التصوير التليفزيوني وزوايا التصوير، ويجب على لجنة الحكام والاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية لحل هذه الأزمات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق