شلل في المطارات البريطانية والطوابير بالآلاف، ماذا حدث ولماذا تدخلت سلطات الحدود (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شلل في المطارات البريطانية والطوابير بالآلاف، ماذا حدث ولماذا تدخلت سلطات الحدود (فيديو) - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:11 صباحاً

تسببت مشكلة تقنية في المطارات البريطانية، تتعلق بالبوابات الإلكترونية لمراقبة الجوازات، في طوابير طويلة في المطارات في جميع أنحاء البلاد.

وأكدت سلطات المطارات بما في ذلك مطار هيثرو في لندن، وجاتويك، وعدد آخر من المطارات، أن مشكلة البوابات الإلكترونية تسببت في تأخيرات، مساء أمس الثلاثاء. 

وقالت المطارات إنها تدعم سلطات الحدود "لتقليل التعطيل".

ومن جانبها أوضحت وزارة الداخلية البريطانية، التي تشرف على أمن الحدود، أنها تعمل مع الوكالة الأمنية والمطارات المتضررة من أجل "حل المشكلة في أسرع وقت ممكن. ولم تقدم أي تفاصيل أخرى حول طبيعة الخلل الفني أو كيفية حدوثه.

-إعلانات-

والبوابات الإلكترونية هي بوابات آلية تستخدم التعرف على الوجه للتحقق من هوية الشخص والسماح له بدخول البلاد دون التحدث إلى ضابط في أمن الحدود.

وأظهرت لقطات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي طوابير كبيرة من الركاب ينتظرون عند مراقبة الجوازات.

وقال مطار مانشستر إن فريقًا متخصصًا وموظفي خدمة العملاء يدعمون الركاب بينما تقوم قوة الحدود البريطانية بإصلاح المشكلة، وفق صحيفة "الجارديان".

وكتب المركز على منصة إكس: "تواجه قوة الحدود البريطانية مشكلات على مستوى البلاد تؤثر في البوابات الإلكترونية في عدد من المطارات، بما في ذلك مانشستر. تدعم فرقنا موظفي قوة الحدود البريطانية لتقليل إزعاج الركاب أثناء حل المشكلة.

وقال مطار جاتويك في وقت سابق إنه ستكون هناك خدمات قطار محدودة أو ملغاة من وإلى مطار ساسكس ونصح الناس بالتخطيط لرحلتهم مقدما وترك وقت إضافي.

كتب أحد الأشخاص المتأثرين على إكس "طوابير طويلة في مطار هيثرو حيث يتم احتجاز الركاب عند الوصول بسبب فشل النظام. لقد كنت هنا بالفعل لمدة ساعة واحدة وأصبحت قائمة الانتظار أكبر. لم يتم تقديم أي توضيحات لأي شخص بشأن الإطار الزمني لحل هذه المشكلة.

ونشر شخص آخر لقطات فيديو للفوضى وكتب: "لا توجد بوابات إلكترونية تعمل. هذا هو الطابور الحالي في مطار جاتويك مع الكثير من الأطفال وبدون ماء".

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق