جوميز يجتمع مع شيكابالا وشلبي ودونجا علي هامش مران الزمالك - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوميز يجتمع مع شيكابالا وشلبي ودونجا علي هامش مران الزمالك - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:09 صباحاً

واطمأن المدير الفني من الثنائي على تطورات حالتهما الطبية في ظل الإصابات التي يعاني منها اللاعبان، وآخر التطورات الخاصة بالبرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهما لتجهيزهما للعودة للمشاركة في تدريبات الفريق. ويعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الأمامية، في حين يعاني مصطفى شلبي إصابة في العضلة الضامة.

من جانبه أكد شيكابالا للمدير الفني تحسن حالته بشكل كبير خلال الفترة الحالية في ظل البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، وشدد قائد الفريق على مساندته الكاملة للفريق في هذه الفترة قبل مواجهتي نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية، سواء أصبح جاهزاً للمباراتين أو كان خارج القائمة.

وفي نفس الوقت أكد مصطفى شلبي للبرتغالي جوزيه جوميز التزامه التام بالبرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له للتعافي من الإصابة كي يكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل أهمية الفترة الحالية للفريق.

وأدى شيكابالا ومصطفى شلبي جلسة علاجية على هامش المران، في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع للثنائي. كما حرص جوميز على عقد جلسة مع نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، ومنح المدير الفني بعض التعليمات الفنية للاعب خاصة بمركزه والأدوار المطلوبه منه في الملعب.

وقام جوميز بتصحيح بعض المواقف الخططية للاعب بشكل نظري أثناء أداء الفقرة الفنية، استعداداً للمباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي. جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق