رياضة - أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
قدم رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية بدر الرزيزاء، التهنئة للأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، ونائبه الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز، بمناسبة تأهل فريق القادسية الأول لكرة القدم، إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال الرزيزاء: «أتقدم بالشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما الدائم لنادي القادسية، وحرصهما على عودته لمكانه الطبيعي بين الكبار».

وأوضح الرزيزاء: «الرياضة السعودية تحظى بدعم كبير من قبل القيادة الرشيدة -حفظها الله- جعلها في مصاف العالمية، وجعلها تشهد حراكاً كبيراً على مستوى الإنجازات في الألعاب الفردية والجماعية».

وتابع الرزيزاء: «نشكر الشركة المالكة أرامكو السعودية على ما تقدمه من دعم كبير، جعلنا نملك فريقاً قوياً قادراً على المنافسة في السنوات المقبلة».

وأضاف رئيس القادسية: «يسعدني أن أتقدم بالتهنئة لجماهير نادي القادسية وأهالي الشرقية والخبر خاصة، بهذا الإنجاز المهم في مسيرة نادينا، وأشكرهم على وقفتهم الصادقة خلف فريقهم ودعم اللاعبين ومؤازرتهم خلال مسيرته في دوري يلو».

واختتم الرزيزاء: «نعد الجماهير القدساوية بمشاهدة فريق يسعدهم في دوري روشن، فنحن نعمل وفق إستراتيجيات وضعت لرسم مستقبل النادي في السنوات المقبلة».


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق