أحمد سالم : توجد مفاجآت مُخزية وكارثية في ملف خالد بو طيب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد سالم : توجد مفاجآت مُخزية وكارثية في ملف خالد بو طيب - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:29 صباحاً

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "الأجواء في المغرب جيدة، عبد الواحد السيد فضل أن يُسافر إلى هناك من أجل الاطمئنان على كل شيء قبل سفر الفريق".

وتابع: "اللاعبون عندهم حالة معنوية عالية وفي تركيز كامل لنهائي كأس الكونفدرالية، وتجاوزوا بنسبة كبيرة الهزيمة الأخيرة في الدوري".

وأردف: "لم يُقرر مجلس إدارة الزمالك مكافأة استثنائية للاعبين في حالة الفوز على نهضة بركان في المغرب، المكافآت ستكون وفقًا للائحة".

وبسؤاله عن تطورات أزمة إيقاف القيد بسبب بوطيب؟، أوضح: "جاري التواصل مع محامي اللاعب، لا نتعجل في الأمر، ومن هنا حتى شهر أغسطس سنكون قد وصلنا لحل، نحن لا زلنا في بداية التفاوض".

وحول أخطاء الإدارة السابقة؟، أجاب: "أي أخطاء إدارية في كل منظومة أمر وارد، لكن عندما يكون في سوء إدارة لا بد أن تكون هناك وقفة وتفسير لسوء الإدارة".

واستطرد: "فكرة إن لاعب انتهى عقده يتركه يرحل دون الحصول على مستحقاته، هذا يقع تحت بند الإهمال الجسيم ويستحق المساءلة".

وزاد: "ننتظر منطوق حكم المحكمة الدولية في قضية خالد بوطيب، لأن في مفاجآت مُخزية وكارثية في قرارات إدارية وقانونية، أعتقد ستكون محل تعليق من الرأي العام، الحكم فيه كلام كثير جدًا، وكل شيء مؤجل إلى ما بعد الكونفدرالية".

وعن بيان الزمالك عن الأخطاء التحكيمية؟، أردف: "لم يكن تهديد بقدر أنه اعتراض شديد واستنكار لموقف التحكيم في المباريات الثلاثة الأخيرة، التزمنا الصمت بعد مباراة الأهلي لأننا فزنا، لكن في أخطاء تحكيمية في المباراتين الأخيرتين رغم وجود الفار".

وأتم: "فكرة التصوير التلفزيوني نفسه فيه مشكلة، هناك زاويا توضح أنه هناك أخطاء، وزوايا لا توضح ذلك، فالأمر يحتاج نظرة عاجلة من الاتحاد والرابطة ولجنة الحكام، كل واحد حر في رأيه، سموحة لو أراد أن يعترض فليفعل".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق