اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء.. استئناف نسرين طافش ومحاكمة قاتل الطفلة مكة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء.. استئناف نسرين طافش ومحاكمة قاتل الطفلة مكة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 02:33 صباحاً

اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء والتي تتضمن العديد من المحاكمات الهامة ويأتي على رأسها نظر استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات، استكمال محاكمة المتهم بإنهاء حياة الطفلة مكة في مدينة السلام شرق القاهرة.

اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء

يستعرض موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء، والتي تتضمن نظر محكمة جنح مستأنف أكتوبر جلسات استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، وايضا استكمال محاكمة المتهم بالتعدي على الطفلة مكة في مدينة السلام وإنهاء حياتها حيث قام بضربه حتى اصطمدت رأسها بـ كومدينو نتج عنه كسر رقبتها ووفاتها في الحال.

تضمنت اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء نظر استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات أمام محكمة جنح مستأنف أكتوبر، حيث كانت محكمة جنح أكتوبر أيدت في وقت سابق حبس الفنانة نسرين طافش ورفض معارضتها في القضية التي حملت رقم 1636 لسنة 2023 حيث أيدت المحكمة حينها حكم محكمة أول درجة.

أخبار المحاكم اليوم

وضمن اخبار المحاكمات اليوم تفاصيل استئناف نسرين طافش حيث أسندت النيابة العامة لنسرين طافش في القضية بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه، واستقر في يقين المحكمة ثبوت الواقعة من الأوراق ومحضر جمع الاستدلالات وبلاغ المجني عليها حيث أصدرت نسرين شيك بنكي بدون رصيد.

ايضا يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء، محاكمة المتهم بإنهاء حياة الطفلة مكة في مدينة السلام بعد وصلة تعذيب لها حيث تضمن تقرير الطب الشرعي لتعذيب ومقتل الطفلة مكة، التي لم تتجاوز عمرها الـ4 سنوات، والتي راحت ضحية زوج عمها، عندما رفضت العيش مع عمتها وزوجها في منطقة السلام، في القضية التي حملت  1850 أول السلام لسنة 2023.

أجندة المحاكمات اليوم

وجاء ضمن اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء تفاصيل قضية الطفلة مكة، حيث أثبت طبيب التشريح بمصلحة الطب الشرعي، بناء على قرار النيابة العامة بتوقيع الكشف الظاهري، وإجراء الصفة التشريحية لجثة الطفلة مكة محمد ما بها من إصابات وسبب وتاريخ وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها وبيان سبب الوفاة وعلاقة تلك الإصابات بالوفاة.

وأوضحت مذكر النيابة أنه تم الاطلاع عليها، ويلخص فيها وجيز الواقعة إلى قيام المتهم "ر م " بالتعدي على الطفلة المتوفاة بالضرب بزاحف على الرأس وجذب شعرها وتوجيه عدة ضربات بالبطن والصدر والرأس والظهر، وذلك بسبب الطفلة كانت دائما التبول على السرير والصراخ.

ووفقًا لاعترافات المتهم أمام النيابة العامة أن الطفلة كانت تعيش معهم بعد دخول والدها السجن، بسبب أن زوجته هي عمتها شقيقة والدها، كما أن والدها سجن على ذمة قضية بعد انفصاله عن زوجته أن الطفلة دائمة البكاء والصراخ، وهو ما يزعجه كثيرا داخل المنزل، وكان يتعدى عليها لإسكاتها فقط، ولم يقصد التسيب في اذيتها يوما ما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق