حسبها صح، كولر يحسم مركز حراسة مرمى الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسبها صح، كولر يحسم مركز حراسة مرمى الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 02:33 صباحاً

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بشكل شبه نهائي، مصير مركز حراسة المرمى خلال مباراتي المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

 

حارس مرمى الأهلي أمام الترجي

وبحسب الإعلامي أمير هشام، فإن مارسيل كولر أبلغ معاونيه في الجهاز الفني بالفريق الأحمر، أن مصطفى شوبير سيكون هو حارس الأهلي الأساسي خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حتى في حال اكتمال جاهزية محمد الشناوي.

-إعلانات-

22edf55566.jpg
محمد الشناوي، فيتو

طاقم حكام نهائي دوري أبطال إفريقيا

 قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعيين الجزائري مصطفى غربال حكما لمباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.

فيما سيتواجد الموريتاني دحان بيده في غرفة الفار.

موعد مباراتي الأهلي أمام الترجي التونسي

وتقرر أن يواجه الأهلي الترجي في الذهاب بتونس الساعة العاشرة مساءً - ١٨ مايو الجاري، والإياب في القاهرة الثامنة مساءً - ٢٥ مايو. 

0474b93506.jpg
مصطفى شوبير، فيتو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

ضرب النادي الأهلي موعدا أمام فريق الترجي التونسي في نهائي  دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي وذلك بعد التأهل علي حساب مازيمبي، فيما صعد الترجي على حساب فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد التعادل مع فريق مازيمبي سلبيا بدون أهداف في الذهاب ثم الفوز في مصر بنتيجة 3ـ0 على ستاد القاهرة الدولي.

كما تأهل الترجي التونسي على حساب فريق صن داونز الجنوب أفريقي بعد الفوز في تونس بنتيجة 1-0 وفي الإياب فاز الترجي بنتيجة 1ـ0. 

وأعلن الاتحاد الأفريقي "كاف" في وقت سابق عن موعد المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 18 من شهر مايو المقبل فيما يقام لقاء الإياب يوم 25 من الشهر نفسه. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق