صالح جمعة عن إيقافه لمدة 6 أشهر : اختلاف اللهجة السبب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صالح جمعة عن إيقافه لمدة 6 أشهر : اختلاف اللهجة السبب - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:51 صباحاً

وأعلن الاتحاد العراقي عن إيقاف صالح جمعة لمدة 6 أشهر مع تغريمه 25 مليون دينار عراقي، بسبب ما بدر منه تجاه الحكم أحمد كاظم في مباراة فريقه الكرخ أمام النجف على ملعب الأخير، التي شهدت تلفظ اللاعب وارتكاب أفعالًًا مهينة تجاه الحكم - وفقاً للجنة الانضباط بالاتحاد العراقي.

وقال جمعة خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "لو صدر عقوبة ضد لاعب 6 أشهر ماذا يُمكن أن يكون فعل هذا اللاعب، من يسمع عن ذلك يتخيل أنها عقوبة تناول منشطات".

وأضاف: "كل ما حدث، أنها كانت مباراة في الجولة الـ 25 بالدوري، خسرنا اللقاء 3-2، كان لنا ركلة جزاء في آخر ثانية ولم تُحتسب، حدثت مشكلة مع الحكم كما يحدث في أي مباراة، حدث نقاش بيني وبين حكم الراية على بعد 10 ياردات، لم يحدث أنني تجاوزت، كل ما حدث هو سوء تفاهم لأن اللهجة مختلفة".

وتابع: "لم يحدث أي إيذاء جسدي أو لفظي، كل النادي بالإدارة واللاعبون في حالة صدمة بعد القرار الذي صدر ضدي".

وواصل: "والله العظيم لم يحدث أنني بصقت على الحكم أو تجاوزت في حقه، الإدارة ستستأنف على القرار والأمر سينتهي، إن شاء الله الاستئناف سيتم قبوله وستزال عقوبة الإيقاف وتبقى الغرامة فقط".

وأكمل: "الكرخ العراقي فريق جيد ويخططون للمنافسة على لقب الدوري في الموسم المُقبل، والناس تُرحب بتواجدي ويعلمون أنني أركز وأجتهد مع الفريق".

وأتم: "لم يتواصل معي أحد من الجهاز الفني لمنتخب مصر، وأنا طموحي أن أنضم للمنتخب لأنني أجتهد مع فريقي".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق