عاجل

العيسى يصب غضبه على «دي بيرجوس» - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العيسى يصب غضبه على «دي بيرجوس» - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:28 صباحاً

صب خالد العيسى رئيس النادي الأهلى جام غضبه على الإسبانى ريكاردو دى بيرجوس حكم مباراة فريقه ضد الهلال.وحوَّل الهلال تأخُّره بهدف إلى فوز 2-1 على الأهلي، في المباراة المؤجلة بين الفريقين بالجولة الـ28 من دوري روشن السعودي للمحترفين، الأثنين، على ملعب الجوهرة المشعة.

واتَّهم العيسى حكم المباراة بأنَّه تسبَّب فى خسارة فريقه الكلاسيكو أمام الهلال، بقوله: «لاعبو الأهلي خسروا بأشياء خارجة عن إرادتهم».

وأضاف رئيس الأهلي -في تصريحات تليفزيونية-: «ما زلنا نخسر المباريات بأشياء خارجة عن إرادتنا، الهدف الأول للهلال غير صحيح، بعدما ارتقى ميتروفيتش بكامل جسده على مدافع الأهلي».

وواصل العيسى: «أعتذر للجماهير، لقد قدَّمنا مباراة رائعة، وأوجِّه الشكر للمدرب واللاعبين والجماهير والرابطة على الأداء المميَّز».

ورفض العيسى الحديث عن تأثر الأهلي بتأجيل المباراة قائلًا: «لم نختر هذا الموعد، ولكنْ نحن جاهزون في أيِّ وقت، وفي كل الظروف».

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 55 نقطة جمعها من 30 مباراة، حيث حقق 16 انتصارًا، وتعادل 7 مرات، وتلقى 7 هزائم.

وحافظ الهلال على السلسلة التاريخية كونه صاحب أعلى عدد انتصارات متتالية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بـ23 فوزًا متتاليًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق