القادسية أول الصاعدين لدوري روشن - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القادسية أول الصاعدين لدوري روشن - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:28 صباحاً

أصبح القادسية أوَّل الصاعدين لدوري روشن السعودي للمحترفين، بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الخلود أقرب ملاحقيه.وكان التعادل الإيجابي 2-2 حسم موقعة القادسية وأُحد، مساء أمس الأول الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ31.

وعاد القادسية إلى دوري المحترفين قبل 3 جولات من نهاية دوري الدرجة الأولى «دوري يلو»، حيث يتصدَّر ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الخلود أقرب ملاحقيه، ويكفيه نقطة واحدة لضمان التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى.

الجدير بالذكر أنَّ شركة أرامكو، استحوذت على نادي القادسية في مطلع الموسم الجاري، واستقطبت الإدارة عددًا من اللاعبين الأجانب والمحليين.

ومن أبرز اللاعبين الذين انضموا للقادسية، هم الإسباني ألفارو جونزاليس لاعب النصر السابق، والبيروفي أندريه كاريلو، والأرجنتيني فييتو من الهلال، وعلى الصعيد المحلي انتقل إلى صفوف الفريق كل من نواف العابد، وإبراهيم محنشي، وتركي العمار.

ونجح المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس في قيادة القادسية لتحقيق أكثر من سلسلة انتصارات خلال فترة إشرافه على تدريبه منذ إقالة المدرب الإنجليزي روبي فاولر في نهاية شهر أكتوبر 2023.

استطاع ميشيل غونزاليس -لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سابقًا- تحقيق 6 انتصارات في أول 8 مباريات له مع القادسية في دوري يلو.

وتتبقى أمام القادسية 3 مباريات هذا الموسم أمام أندية النجمة، وهجر، والصفا، وستكون فرصة مثالية للحصول على ممر شرفي بعدما تأكد تتويجه بلقب دوري يلو.

وسينحصر الصراع على المركز الثاني بين العروبة والخلود، خلال ما تبقى من مباريات هذا الموسم، لتحديد الفريق الثاني المتأهل بشكل مباشر إلى دوري روشن للمحترفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق