مورينيو يتلقى عرضًا من القادسية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مورينيو يتلقى عرضًا من القادسية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:28 صباحاً

كشفت تقارير بريطانية أنَّ ثلاثة أندية سعودية يتنافسون بقوة على التعاقد مع البرتغالي خوسية مورينيو، اعتبارًا من الموسم المقبل.ووفقًا لإذاعة «توك سبورت» البريطانية، فقد أكَّدت -حسب مصادرها الخاصة- أنَّ نادي القادسية العائد لدوري روشن السعودي، يُعدُّ الأكثر جديَّة بين ثلاثة عروض من أندية سعودية.

وتوقَّعت «توك سبورت» أنْ يصل مورينو أواخر شهر مايو الجاري إلى مدينة الخبر للتعرُّف على مرافق النادي، ويجتمع مع مسؤوليه.

من جانبه يرحِّب مورينيو بالعودة للتدريب مرَّة أُخْرى، بعدما رحل عن روما في يناير الماضي، حيث تم ربط المدرب البالغ من العمر 61 عامًا بعدد من الأندية الأوروبية الكُبْرى، بما في ذلك أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى الذهاب لتدريب المنتخبات الكُبْرى، ولكن يبدو أنَّ هناك اهتمامًا أقوى من الأندية السعودية.

وكان مورينيو قد مازح الحاضرين في نزال ملاكمة سابق بالسعودية، بأنَّه ينتظر عرضًا قبل سفره، للتدريب في السعودية.

وقاد مورينيو مانشستر يونايتد للفوز بلقبي كأس رابطة الدوري، والدوري الأوروبي في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد، واحتل الفريق المركز الثاني بالدوري في الموسم الثاني تحت قيادة المدرب البرتغالي.

ولكن مورينيو الذي كشف عن خلافات مهنية حادَّة مع المدير التنفيذي السابق لمانشستر يونايتد إد وودوارد أُقيل من منصبه في ديسمبر 2018 لسوء النتائج.

وكان مورينيو، مدرب تشيلسي، وريال مدريد، وإنتر ميلان السابق، قد عاد مجددًا للدوري الإنجليزي بالعمل مدربًا لفريق توتنهام هوتسبير في عام 2019، قبل أنْ يتولَّى قيادة روما الذي انفصل عنه في يناير الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق