بتلعب معانا وزي أختنا.. أبناء ياسمين عبد العزيز يتحدثون عنها لأول مرة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بتلعب معانا وزي أختنا.. أبناء ياسمين عبد العزيز يتحدثون عنها لأول مرة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 12:32 صباحاً

تحدث أبناء ياسمين عبد العزيز سيف وياسمين عن والدتهم وشخصيتها معهم كأم، وذلك خلال مداخلة هاتفية لهم مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والمذاع حاليا على قناة dmc.

ابنة ياسمين عبد العزيز: مفيش زيها هي أم لذيذة جدا 

وقالت ابنة ياسمين عبد العزيز في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر:  بيقولوا اني شبهها بس طبعا مفيش زي ماما.. هي أم لذيذة جدا زي ما بتشفوها على التليفزيون بكل الضحك وخفة الدم دي هي معانا كدة في البيت.

f4110d0cf4.jpg
ياسمين عبد العزيز 

وتابعت ياسمين، ابنة ياسمين عبد العزيز الكبرى إلا أنها تتشاجر مع والدتها على الملابس، مؤكدا "انا بعمل شوبينج في دولابها"، وأشارت ابنة ياسمين عبد العزيز: "ماما بتتعامل معانا على أنها أختنا مش أمنا".

نجل ياسمين عبد العزيز: ماما بتعلب معايا كورة وبتقعد تتكلم معايا 

بينما قال سيف، نجل ياسمين عبد العزيز: ماما بتلعب معايا كورة وبتقعد تتكلم معايا ومصحباني وبنقعد نذاكر سوى ومش شديدة خالص وبتحبني انا وياسمين زي بعض.

وأشار نجل ياسمين عبد العزيز، إلى أنه يصلي ويصوم، لتعلق ياسمين عبد العزيز قائلة: "سيف شيخ صغير".

7e1961cc2d.jpg
ياسمين عبد العزيز 

من جانبه، قالت ياسمين عبد العزيز: بعامل بنتي زي سيندريلا الساعة 12 تيجي لازم تكون في البيت، ولو اتأخرت بقولها سيندريلا ترمي جذمتك وتيجي الساعة ١٢ تكوني في البيت متأخرش عن كدة.

ياسمين عبد العزيز ضيفة إسعاد يونس 

وجدير بالذكر، أنه تحل ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس في الوقت الحالي، وتصدرت من خلاله حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعد حديثها المؤثر عن الفنان أحمد العوضي، حيث قالت: أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، أنا لما حبيت أحمد اكتشفت أني مكنتش بحب قبل كده، وأن أحمد هو أول حب في حياتي.. بتوجع و أنا بشوف صوري ما أحمد على السوشيال ميديا ومن ساعة ما اتطلقنا وأنا قلبي وجعني.

 وأكدت ياسمين عبد العزيز في تصريحاتها الا أنها مستعدة للزواج مرة اخرى بعد طلاقها من احمد العوضي خاصة وانها غير معتادة على العيشة بمفردها وانها حبيبة وتحب الحب.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق