محمد رمضان: الفنان شبه الناس إنما النجم لا يشبه أحد وبحب أتمشى على النيل وأكل درة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد رمضان: الفنان شبه الناس إنما النجم لا يشبه أحد وبحب أتمشى على النيل وأكل درة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 12:32 صباحاً

حل الفنان محمد رمضان ضيف على قناة one tv وذلك على هامش تواجده في لبنان خلال الفترة الحالية للتحضير لحفله الغنائية هناك، وخلال ذلك اللقاء تحدث محمد رمضان ان الفرق بين الفنان والنجم.

محمد رمضان: الفنان أهم مميزاته الصدق أما النجم شخص متجمل

وقال محمد رمضان في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: النجم بيختلف عن الفنان، يعني الفنان له متطلبات بتختلف عن النجم، الفنان غذاؤه هو العمل الجيد، وأهم مميزاته الصدق، أما النجم فأهم مميزاته أو متطلباته: البريق، مش هقول الكذب، لا هقول التجميل، أن يكون شخص متجمل طول الوقت، الفنان ميهموش الكلام ده يهمه إنه يكون صادق.

8ef6308961.jpg
محمد رمضان 

واستكمل محمد رمضان حديثه عن الفرق بين النجم والفنان: صعب الشخص يبقى النجم وفنان، لأن الفنان والنجم عكس بعض خالص، الفنان شبه الناس، النجم لا يشبه أحد، الفنان صادق، النجم متجمل، الفنان يحب كلمة برافو ويسمع الناس بتسقفله، النجم يحب أشياء أخرى ممكن تكون مادية ومش معنوية عكس الفنان.

محمد رمضان: بحب أتمشى على النيل وأكل درة

وتطرق محمد رمضان بحديثه عن حفله في لبنان، قائلا: حفلتي في لبنان هتكون أقوى حفلة اتعملت ببيروت في ال 10 سنوات الأخيرة، وأنا بحب لبنان جدا.

وقال محمد رمضان في تصريحاته عن حبه لمصر، قائلا: بحب أتمشى على النيل وأكل درة.

وكان قد تحدث محمد رمضان في نفس اللقاء عن الانتقادات التي يتعرض لها، قائلا: مبركزش مع الانتقادات وهستغل كل مرحلة إني أكون نجم كل المراحل.

78a6dee67b.jpg
محمد رمضان 

محمد رمضان في أولى حفلاته بلبنان بهذا الموعد 

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد في لبنان بالعاصمة بيروت وذلك لأول مرة في مسيرته الفنية، على أن يقام الحفل في يوم 17 من شهر أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يلقى حضور جماهير كبير خاصة أنه المرة الأولى له.

وروج محمد رمضان لحفله الغنائي في لبنان من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر مجموعة صور وفيديوهات ترويجية للحفل، وعلق عليها قائلا: لبنان راح يولع والفرح راح يعود.. ثقة في الله نجاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق